الشارع المغاربي – اللومي: تصريح الغنوشي أساء لنبيل القروي ورفعنا 14 قضية على خبراء ونواب

اللومي: تصريح الغنوشي أساء لنبيل القروي ورفعنا 14 قضية على خبراء ونواب

قسم الأخبار

15 يناير، 2021

الشارع المغاربي: اعتبر النائب عن قلب تونس عياض اللومي اليوم الجمعة 15 جانفي 2021 ان تصريح راشد الغنوشي الذي اكد من خلاله ان نبيل القروي بريء وسيغادر السجن معززا مكرما اساء لنبيل القروي مؤكدا انه كان من المفروض الا يصدر مثل هذا التصريح عن الغنوشي لادراكه بأن له صفة رئيس البرلمان وبان له اعداء وخصوما سيؤولون كلامه وبانه من المفروض ان يعرف ما يقول .

واوضح اللومي خلال مداخلة له على اذاعة” شمس اف ام ” انه استمع الى تصريح الغنوشي كاملا واصفا اياه بالتصريح المتزن مستدركا بانه يبقى مع ذلك خاطئا من الناحية الاتصالية وانه يُفهم منه تدخل في القضاء مشيرا الى ان خصومه عملوا على تأويل كلامه واقتطاع الجزء الذي يخدم نظرتهم .

وشدد على ان ملف رئيس الحزب نبيل القروي لا يحتاج الى تدخل وعلى انه “يتكلم وحدو” وعلى انه سيكون” فضيحة دولية ” مؤكدا ان تقرير الخبراء مفبرك وانه تم رفع حوالي 14 قضية على الخبراء وعلى النائبين هشام العجبوني ومحمد عمار وغيرهما.

واكد اللومي أن القول بأن رفض حزبه التحوير الوزاري يأتي في اطار الضغط على رئيس الحكومة هشام المشيشي وابتزازه بغاية اطلاق سراح رئيس الحزب نبيل القروي “كلام عيب “معربا عن اعتقاده بأنه ليس لرئيس الحكومة دور في ايقافه ولا في اطلاق سراحه شأنه شأن رئيس الجمهورية معتبرا ان الاطراف السياسية التي تروج لذلك بصدد العبث وتؤكد وجود تدخل في القضاء داعيا اياها الى ان تستحي قائلا “احشموا على ارواحكم “.

وحول اعتزام كتلة الدستوري الحر طرح عريضة سحب الثقة من النائبة سميرة الشواشي اعتبر اللومي ذلك من قبيل “اللاحدث ” و”حركة بلطجة” مذكّرا بأن موسي عمدت الى احتلال مكان النائبة سميرة الشواشي منوها بخصال هذه الاخيرة .

واضاف ان هدف هؤلاء الاشخاص الذين قال انهم لا يؤمنون بالتجربة الديمقراطية وانهم كانوا يُشرّعون للقتل والاغتصاب وانهم سليلو نظام بائد وفاسد ترذيل عمل البرلمان مؤكدا انهم لم يفهموا بعد ان عهدهم ولىّ وانتهى وان الدولة الظالمة انتهت .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING