الشارع المغاربي – المحامي سمير بن عمر: بطاقة ايداع بالسجن في حق النائب السابق عن النهضة أحمد لعماري ضمن قضية محمد بن سالم

المحامي سمير بن عمر: بطاقة ايداع بالسجن في حق النائب السابق عن النهضة أحمد لعماري ضمن قضية محمد بن سالم

قسم الأخبار

8 مارس، 2023

الشارع المغاربي: اكد المحامي سمير بن عمر اليوم الاربعاء 8 مارس 2023 ان قاضي التحقيق بالمكتب الثالث بالمحكمة الابتدائية بقابس اصدر بطاقة ايداع بالسجن في حق القيادي بحركة النهضة والنائب السابق احمد لعماري ضمن قضية القيادي السابق بالنهضة والوزيرالاسبق محمد بن سالم.

وقال المحامي في مداخلة على اذاعة “الديوان اف ام”:” تعهد قاضي التحقيق بالمكتب الثالث بالمحكمة الابتدائية بقابس يوم امس بقضية محمد بن سالم وزير الفلاحة الاسبق والذي احيل معه بعض الموقوفين الاخرين من ضمنهم النائب السابق احمد لعماري. وقد وجهت اليهم النيابة العمومية تهمتي المشاركة في تنظيم وفاق بهدف اعداد وتحضير ارتكاب جريمة مغادرة التراب التونسي خلسة والاثراء غير المشروع واضيفت للاول (محمد بن سالم) تهمة مسك عملة اجنبية في غير الاحوال المسموح بها قانونا ومخالفة قانون الصرف.

واضاف “الى حد هذه الساعة الاستنطاقات متواصلة وقاضي التحقيق اصدر بطاقات ايداع في حق عدد من المتهمين من ضمنهم بن سالم والعماري”.

يشار الى انه تم ايقاف النائب السابق عن حركة النهضة احمد لعماري يوم السبت الماضي بمدينة بن قردان بالجنوب التونسي وقبل ذلك كان قد تم ايقاف القيادي السابق بالنهضة محمد بن سالم.

وجاء الايقافان ضمن حملة انطلقت منذ يوم 11 فيفري المنقضي وشملت سياسيين ورجال اعمال وقضاة ومحامين واعلاميين وغيرهم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING