الشارع المغاربي – المشيشي في بن قردان: الحرب على الإرهاب من أولويات الحكومة

المشيشي في بن قردان: الحرب على الإرهاب من أولويات الحكومة

قسم الأخبار

7 مارس، 2021

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: تحوّل رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم الأحد 7 مارس 2021الى معتمدية بن قردان رفقة وزير الدفاع الوطني ووزير التجهيز ووالي مدنين وعدد من أعضاء مجلس نواب الشعباحياء للذكرى الخامسة لملحمة 7 مارس 2016 .

وقال المشيشي خلال كلمة له أمام النصب التذكاري لشهداء ملحمة بن قردان “بكل فخر واعتزاز أشارك معكم اليوم في فعاليات الذكرى الخامسة لملحمة بن قردان التي جرت أحداثها يوم 7 مارس 2016 وأستهلّ الكلمة بالتوجّه بتحياتي الى كافة المواطنين والمواطنات بمدينة بن قردان وبولاية مدنين عامّة الذين كانوا دوما في الصف الاول لحماية هذا الوطن العزيز وحماية اراضيه … لقد سجّل التاريخ احداث ملحمة وطنية كان عنوانها الانتصارعلى الارهاب واحباط مخطط اقامة امارة داعشية وعكست هذه الملحمة مدى التعلق بالوطن والاستعداد الدائم للتضحية والدفاع عن سلامته ومناعته”.

وأضاف “نجح أبطال المؤسستين الأمنية والعسكرية في إجهاض العملية الإرهابية مدعومين من أهالي الجهة ومتسلحين بحب الوطن وبالشجاعة وقد ساهم إجهاض العملية الارهابية التي استهدفتنا في القضاء على عدد كبير من الارهابيين وحجز كميات هامة من الأسلحة والذخيرة .

وترحم المشيشي على ارواح الشهداء من الامنيين والعسكريين والديوانة ومن المواطنين مشددا على أن إجهاض هذه العملية ساهم في القضاء على دابر الإرهاب وعلى انه كان بداية لعدة نجاحات أمنية أخرى.

وثمن المشيشي جهود كافة اسلاك الامن الداخلي والمؤسسة العسكرية بمختلف المواقع خاصة منهم المرابطون بالمناطق الحدودية مؤكّدا أنّ الحرب على الإرهاب تبقى من أولويات الحكومة وانها مستمرة فيها عبر تعزيز الامكانات المادية والبشرية حتّى تحقيق النصر .

وقال “عازمون على حماية كل شبر من هذا الوطن من الارهاب ونعوّل في ذلك على وحدة المؤسستين الأمنية والعسكرية والتفاف كافة الشعب والمجتمع المدني حولهما”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING