الشارع المغاربي – المشيشي: لم يعد من حقّنا مُستقبلا ان نُفاجأ بتهاطل الأمطار

المشيشي: لم يعد من حقّنا مُستقبلا ان نُفاجأ بتهاطل الأمطار

قسم الأخبار

11 سبتمبر، 2020

الشارع المغاربي: اكد رئيس الحكومة هشام المشيشي أنه من غير المقبول ان تتكرر الأوضاع التي عرفتها العاصمة والعديد من مدن وقرى البلاد عند تهاطل الأمطار داعيا الجميع الى تحمّل مسؤولياتهم وإلى ضرورة ايجاد حلول عملية وناجعة لتلافي تعطل حركة المرور جراء الأمطار الغزيرة وكل ما ينجر عنها من خسائر مادية ومعنوية معبرا عن أسفه لفقدان خمسة أرواح بشرية خلال الأيام الثلاثة الأخيرة.
ونقلت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها عن المشيشي تاكيده 
في تصريح اعلامي على هامش زيارة اداها مساء امس الى مقرّ الديوان الوطني للحماية المدنية على ان البنية التحتية ببلادنا مهترئة وعلى انه يجب العمل على اصلاحها قائلا “ليس من حقنا مستقبلا ان نُفاجأ بتهاطل الأمطار”.

واكدت رئاسة الحكومة  ان المشيشي أعطى تعليماته بضرورة الاستعداد الجيد ووضع كل الامكانات لمواجهة كل جائحة يمكن ان تمر بها بلادنا، والاستجابة الفوريّة لنداءات المواطنين والبقاء في حالة تيقظ  وانتباه ومواصلة متابعة الأوضاع بكافّة الجهات.

واضافت ان المشيشي اطلع خلال هذه الزيارة على عرض حول تدخلات الحماية المدنية في المناطق التي شهدت تراكم كميّات كبيرة من الأمطار وكذلك الوسائل الماديّة والبشريّة التّي تمّ تسخيرها لمساعدة المتضرّرين الى جانب تفاصيل مخطّط التّدخّل الذي تمّ تفعيله لمجابهة هذه الأوضاع.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING