الشارع المغاربي – المغرب: جامعة الكرة تُغرّم فوزي البنزرتي

المغرب: جامعة الكرة تُغرّم فوزي البنزرتي

20 أبريل، 2019

الشارع المغاربي : قرّرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال اجتماعها أمس الجمعة 19 أفريل 2019، تغريم مدرّب الوداد الرياضي فوزي البنزرتي بـ 40 ألف درهم بسبب رفضه مُجدّدا حضور مؤتمر صحفي بعد المباراة التي جمعت فريقه بنادي حسنية أكادير، ومعاقبة نادي الجيش الملكي بإجراء مباراة دون جمهور مع تغريمه بـ 70 ألف درهم جرّاء أحداث الشغب خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان.

وذكرت اللجنة في بلاغ صادر عنها نُشر على الموقع الالكتروني للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن هذا القرار جاء إثر “تكرّر استعمال جماهير فريق الجيش الملكي الشماريخ واقتحامها أرضية الملعب وتخريب مرافقه خلال الأحداث اللارياضية التي شهدها المركب الرياضي الأمير عبد الله في المباراة التي جمعت بين فريق الجيش الملكي ونهضة بركان”.

 وأضافت أنّها قرّرت أيضا تغريم نادي الجيش الملكي للتعويض عن كل الخسائر التي لحقت بمنشآت المركب الرياضي المذكور طبقا للفصل 105 من قانون العقوبات.

كما أوقفت لاعب فريق الجيش الملكي المهدي برحمة مباراة لحصوله على إنذارين خلال اللقاء المذكور.

من جهة أخرى، قرّرت اللجنة تغريم نادي النهضة الرياضية البركانية بـ 2000 درهم لحصول لاعبيه على 5 إنذارات في المباراة التي جمعته بنادي الجيش الملكي وتغريم نادي حسنية أكادير بـ 5000 درهم بسبب رشق جماهيره أرضية الملعب بقوارير بلاستيكية في المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING