الشارع المغاربي – المغزاوي: تونس لن تتقدّم دون كشف حقيقة الاغتيالات والعمليات الإرهابية والتسفير

المغزاوي: تونس لن تتقدّم دون كشف حقيقة الاغتيالات والعمليات الإرهابية والتسفير

قسم الأخبار

6 فبراير، 2022

الشارع المغاربي: أكّد زهير المغزاوي امين عام حركة الشعب اليوم الاحد 6 فيفري 2022 أنّ “تونس لن تتقدم دون الكشف عن حقيقة الاغتيالات السياسية والعمليات الإرهابية والتسفير”.

وقال المغزاوي في تصريح لاذاعة “موزاييك اف ام” على هامش مشاركته في مسيرة احياء الذكرى التاسعة لاغتيال الشهيد شكري بلعيد: “يحيي التونسيون اليوم الذكرى التاسعة لاستشهاد شكري بلعيد وبعد اشهر قليلة سيحيي التونسيون ايضا ذكرى استشهاد محمد البراهمي في عشرية سوداء مرت على البلاد كانت سمتها الكبرى الارهاب والقتل والتقتيل والتسفير وغيرها وللاسف الشديد بعد مرور 9 سنوات لم تظهر الحقيقة الى حدّ الآن وللاسف الشديد ايضا مازال القضاء يحاول التستر على المجرمين الحقيقيين “.

وأضاف “هذه الوقفة التي دعت اليها قوى وطنية وسياسية اليوم هي للمطالبة بالكشف عن الحقيقة واماطة اللثام عن كل حيثيات جريمتي اغتيال شكري بلعيد ومحمد البراهمي والعمليات الارهابية التي حدثت في تونس وعمليات التسفير ونرجو ان تتواصل هذه الوقفات لانه دون الكشف عن القتلة والمجرمين لن تتقدم تونس”.

 وبخصوص قرار رئيس الجمهورية بإنهاء المجلس الاعلى للقضاء قال المغزاوي : “الحركة مع كل إجراء يكشف الحقيقة” معتبرا أن “المعركة الحقيقية في تونس اليوم هي تحرير القضاء من كل محاولات تركيعه”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING