الشارع المغاربي – المغزاوي: سعيّد أكد لي انه سيعمل على تدارك بعض الهنّات وقد يصدر في الساعات القادمة بعض التوضيحات

المغزاوي: سعيّد أكد لي انه سيعمل على تدارك بعض الهنّات وقد يصدر في الساعات القادمة بعض التوضيحات

قسم الأخبار

24 مايو، 2022

الشارع المغاربي: كشف زهير المغزاوي امين عام حركة الشعب اليوم الثلاثاء 24 ماي 2022 ان رئيس الجمهورية قيس سعيد اكد له خلال اللقاء الذي جمعه به يوم امس انه سيعمل على تجاوز وتدارك بعض الهنات في مسار 25 جويلية متوقعا ان تصدر في الساعات القادمة بعض التوضيحات عن رئاسة الجمهورية بخصوص المرسوم الاخير في اشارة الى المرسوم عدد 30 .

واكد المغزاوي في مداخلة على اذاعة “الديوان اف ام” ان” اللقاء تمحور حول عدة نقاط قال ان من اهمها المرسوم الصادر مؤخرا عن رئيس الجمهورية والمتعلق بتنظيم الحوار وتحفظات حركة الشعب وجزء كبير من الداعمين لمسار 25 جويلية حول المرسوم.

ولفت الى ان اللقاء تطرق ايضا للملفات الاقتصادية والاجتماعية وملف عمال الحضائر والمفروزين امنيا مضيفا انه اكد لرئيس الجمهورية انه لا يمكن للمسار ان ينجح في ظل الاوضاع الاقتصادية الراهنة.

وافاد المغزاوي بانه شدد للرئيس الجمهورية على وجود تباطىء وتاخير وصفهما بالكبيرين جدا في حسم عديد القضايا مبينا ان اللقاء كان بمثابة نوع من التقييم للمسار وللاخطاء الكبيرة التي قال انها حصلت.

وذكر بان حركة الشعب كانت من الداعمين للمسار وبانها مازالت تعتبر ان 25 جويلية تمثل فرصة مستدركا بان للحركة اختلافات وتحفظات كبيرة على ادارة المرحلة وبانها تعتبر ان رئاسة الجمهورية ارتكبت اخطاء كبيرة قال انها افضت الى جعل المسار في منطقة صعبة.

وابرز انه ابلغ كل هذا الى رئيس الجمهورية وانه حمله مسؤوليته في انقاذ المسار .

واضاف ان رئيس الجمهورية يعتبر ان هناك جزءا من الصحة في القراءة التي قدمت له وانه سيعمل على تجاوز وتدارك بعض الهنات مؤكدا ان رئيس الجمهورية اوضح له من جانبه بعض النقاط مذكرا بان الحركة كانت من اولى الداعين للحوار مشددا على ضرورة اعتماد التشاركية بين الاطراف الداعمة لمسار 25 جويلية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING