الشارع المغاربي – المغزاوي: شرف كبير أن نكون مع سعيّد وعلى القضاء تطهير نفسه بنفسه

المغزاوي: شرف كبير أن نكون مع سعيّد وعلى القضاء تطهير نفسه بنفسه

قسم الأخبار

31 أكتوبر، 2021

الشارع المغاربي: شدّد زهير المغزاوي أمين عام حركة الشعب اليوم الاحد 31 أكتوبر 2021 على ضرورة أن يُطهّر القضاء نفسه بنفسه مشيرا الى ان الحركة ضدّ ما وصفه بـ”المحاكمات الفايسبوكية والشعبية ” معتبرا ان يوم 25 جويلية يمثل فرصة لتصحيح المسار مشيرا الى أنّه “لا عيب في مساندة رئيس الجمهورية”.

وقال المغزاوي في تصريح لاذاعة “Ribat FM” اليوم على هامش فعاليات اجتماع المجلس الجهوي لحركة الشعب بولاية المنستير “طالب الشعب يوم 25 جويلية بمطالب اجتماعية وسياسية واقتصادية وكنا منذ السابق نقاوم هذه المنظومة قبل ان يتم صعود قيس سعيد لرئاسة الجمهورية وبالتالي نحن نساند المشروع الذي كنا ننادي به ولا عيب في مساندتنا قيس سعيّد بل شرف كبير ان نكون معه”.

وأضاف “هناك من يزايد علينا ..منذ البداية قلنا لقيس سعيد “يعطيك الصحة” للاستجابة الى مطالب الشعب لكننا طالبناه بتسقيف المرحلة وبتنظيم حوار مع الوطنيين المؤمنين بأنّه يمكن للحظة 25 جويلية أن تكون فرصة حقيقية ونحن اليوم وضعنا انفسنا في موضع دفاع عن المشروع الوطني السيادي الاجتماعي الديمقراطي لتونس ونمد ايدينا لكل القوى الوطنية…لقيس سعيد وللجميع”.

وتابع “المهم هو مشروع وطني سيادي ديمقراطي لتونس وقد بدأ يغلي وهذه فرصتنا جميعا من منظمات وشعب واحزاب ومجتمع مدني وقوى وطنية ان ننخرط جميعا في هذا المشروع”.

وواصل “25 جويلية هي بداية الطريق وفرصة لتصحيح المسار..وكنت قد طالبت بالضغط على القضاء بشكل ايجابي بمعنى الضغط عليه ليطهر نفسه بنفسه…من أوكد المهام ان يكون هناك قضاء عادل ومتحرر من كل الضغوطات ونحن ضدّ المحاكمات الفايسبوكية والشعبية ويجب ان يتطهر القضاء…لدينا مشروع واضح ولرؤيتنا حول العمل الحكومي في المرحلة القادمة والاستحقاقات المستعجلة “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING