الشارع المغاربي – المغزاوي: لا تأثير لجلسة أمس على الائتلاف الحاكم

المغزاوي: لا تأثير لجلسة أمس على الائتلاف الحاكم

قسم الأخبار

4 يونيو، 2020

الشارع المغاربي:  اكد زهير المغزاوي الامين العام لحركة الشعب اليوم الخميس 4 جوان 2020 انه لا يعتقد في خصول شرخ في الائتلاف الحكومي بسبب التصويت المختلف في جلسة البرلمان حول الوضع الليبي وان هذا الائتلاف لن بتاثر بهذا التصويت وان لا تبعات سياسية له.
واوضح المغزاوي في مداخلة له في برنامج “ميدي شو” على اذاعة “موزاييك” ان احزاب الائتلاف أكدت منذ أن جلست معا لاول مرة على وجود نقاط التقاء ونقاط اختلاف بينها وانه من الممكن ان ياتي اليوم الذي تصوت فيه بطريقة مختلفة على موضوع معين.
واعتير ان الائتلاف الحكومي غير تقليدي وان مكوناته هي حزب تحيا تونس وكتلة الاصلاح  وحركة النهضة وحركة الشعب والتيار الديمقراطي.
واكد انهم في حركة الشعب قد يتقاطعون مع كل الكتل وانه ليس لهم علاقات سياسية مع الحزب الدستوري الحر والذي قال انهم يعتبرونه وريث التجمع الدستوري ووريث مرحلة الاستبداد لافتا الى انهم لم يكونوا وراء دحوله البرلمان شأنه شأن بعض الكتل الاخرى على غرار ائتلاف الكرامة.
واضاف ان صندوق الاقتراع هو الذي افرز هذه النتيجة وانهم يتعاملون في البرلمان بالواقعية وليس بالعدمية مشيرا الى انه سيتم بعد ايام تقديم لائحة حول طلب الاعتذار من فرنسا مؤكدا ان حركته ستتفاعل معها بايجابية بقطع النظر عمن قدمها.
يشار الى ان لائحة طلب الاعتذار من فرنسا قدمتها كتلة ائتلاف الكرامة.
 
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING