الشارع المغاربي – المغزاوي: لا يمكن السماح بمشاركة الجيش التونسي في مناورات عسكرية مع جيش العدوّ الصهيوني

المغزاوي: لا يمكن السماح بمشاركة الجيش التونسي في مناورات عسكرية مع جيش العدوّ الصهيوني

قسم الأخبار

23 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: اكد زهير المغزاوي الامين العام لحركة الشعب اليوم الاربعاء 23 جوان 2021 انه اطلع على خبر في صحيفة صهيونية وفي وكالات انباء عالمية يقول ان تونس ستشارك في مناورات عسكرية ضخمة بالبحر الاسود للاسطول السادس الامريكي بمشاركة 30 دولة من بينها اسرائيل وعدد من الدول الاسلامية معتبرا ان المسالة خطيرة اذا كان الخبر صحيحا وانه لا يمكن لها ان تمر.

وابرز المغزاوي خلال مداخلة له على اذاعة “موزاييك” ان الخبر الذي اوردته صحيفة “يديعوت احرونوت” العبرية ووكالات انباء عالمية يفيد بان الاسطول السادس للجيش الامريكي سيجري مناورات عسكرية ضخمة بالبحر الاسود بداية من يوم 28 جوان الجاري بمشاركة 30 دولة من بينها اسرائيل وعدد من الدول الاسلامية من بينها تركيا ومصر والامارات والمغرب وباكستان وتونس.

ودعا المغزاوي رئيس الجمهورية ووزير الدفاع الى تكذيب الخبر اذا كان عاريا من الصحة معتبرا ان المسالة ستكون خطيرة اذا كان الخبر صحيحا وانه لا يمكن لها ان تمر ولا يمكن السماح بمشاركة الجيش التونسي في مناورات مع جيش العدو الصهيوني.

يذكر ان الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني محمد زكري نفى اليوم الاربعاء مشاركة الجيش الوطني في مناورات مع جيش الاحتلال الصهيوني مشيرا الى أنّ الوزارة تلقت دعوة للمشاركة فيها والى انها امتنعت عن ذلك .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING