الشارع المغاربي – المكي: المشيشي مجرّد منفّذ لخيارات حزامه السياسي واللوبيات الاقتصادية

المكي: المشيشي مجرّد منفّذ لخيارات حزامه السياسي واللوبيات الاقتصادية

قسم الأخبار

20 يناير، 2021

الشارع المغاربي: اعتبر النائب عن الكتلة الديمقراطية ورئيس لجنة المالية هيكل المكي اليوم الاربعاء 20 جانفي 2021 ان رئيس الحكومة هشام المشيشي مجرد منفذ لخيارات حزامه السياسي واللوبيات الاقتصادية التي قال انها متنفذة في البلاد مؤكدا ان التحوير الوزاري رسالة واضحة لاجهاض الحوار الوطني.

واستنكر النائب خلال مداخلة له على اذاعة “الجوهرة اف ام ” ان يكون همّ الحزام السياسي ورئيس الحكومة في اوقات وصفها بالعسيرة وبان قادمها اخطر السيطرة على دواليب الدولة مشددا على انه كان من المفروض ان يتفطن رئيس الحكومة الى ان المسالة اعمق من مجرد تحوير وزاري وان ينبه حزامه السياسي الى ان المسألة اعمق واخطر وانها مسألة وجود.

واكد النائب ان رئيس الحكومة اختار الهروب من مواجهة البرلمان وان النواب طالبوا في جلسة يوم امس بحضوره باعتباره وزيرا للداخلية بالنيابة مذكرا بانه كان من المفروض ان يحضر بالبرلمان منذ يوم 18 ديسمبر المنقضي بمناسبة مرور مائة يوم على عمل حكومته وبانه اختار الذهاب الى فرنسا .

واشار المكي الى ان الكتلة الديمقراطية لن تصوت على التحوير الوزاري والى انه لا معنى لهذا التحوير بلا حوار وطني معتبرا انه لن ياتي بشيء وانه ليس له معنى ورسالة واضحة لاجهاض الحوار الوطني.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING