الشارع المغاربي – المكي: حالة الجبالي قد تتعقد بما يحتم تدخلا جراحيا استعجاليا ثقيلا

المكي: حالة الجبالي قد تتعقد بما يحتم تدخلا جراحيا استعجاليا ثقيلا

قسم الأخبار

27 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: أكد القيادي السابق في حركة النهضة عبد اللطيف المكي اليوم الاثنين 27 جوان 2022 أن “ملف حمادي الجبالي فارغ ” معتبرا ان ذلك يحيل الى انه “مستهدف سياسيا من قبل السلطة”.

 واضاف في تدوينة نشرها على صفحته بموقع “فايسبوك” أن استهداف رئيس الحكومة الأسبق “سبب له ضغطا نفسيا شديدا وظلما اجتماعيا لعائلته خاصة مع إضراب الجوع الوحشي الذي يخوضه” متوقعا تعقد الحالة الصحية للجبالي التي سـ”تحتم تدخلا جراحيا استعجاليا ثقيلا… ويزداد هذا الخطر مع استمرار المظلمة”.

وتابع” احمل مسؤولية أي تطور سلبي في وضعيته للسلطة باعتبارها استهدفته سياسيا سابقا وحاليا عبر الندوة الصحفية لوزارة الداخلية وعبر الضغوط المسلطة على القضاء من قبل المكلفة بتسيير وزارة العدل”.

يشار الى ان النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة للارهاب كانت قد اذنت بالاحتفاظ بحمادي الجبالي على ذمة الأبحاث المتعلقة بشبهات تبييض أموال المنسوبة الى أعضاء من جمعية” نماء تونس” الخيرية.

وكان المحامي والنائب السابق عن حركة النهضة سمير ديلو قد اكد يوم السبت 25 جوان الجاري إنه تم “نقل رئيس الحكومة السابق حمادي الجبالي بشكل عاجل إلى قسم الإنعاش بمستشفى الحبيب ثامر بعد تعرضه لوعكة صحية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING