الشارع المغاربي – المكي: طارق ذياب تعهّد بالتنازل عن تتبّع بشرى بالحاج حميدة

المكي: طارق ذياب تعهّد بالتنازل عن تتبّع بشرى بالحاج حميدة

قسم الأخبار

24 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي: كشف القيادي المستقيل من حركة النهضة عبد اللطيف المكي اليوم الجمعة 24 ديسمبر 2021 ان وزير الرياضة الاسبق طارق ذياب عبر له خلال مكالمة هاتفية جمعتهما عن تنازله عن تتبع الناشطة السياسية والمحامية بشرى بالحاج حميدة في القضية التي رفعها عليها .

وفي تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” تحت عنوان “أحسنت طارق” كتب المكي :” كلمني منذ دقائق الصديق طارق ذياب مبديا أسفه للحكم الصادر ضد الأستاذة بشرى بالحاج حميدة في القضية التي رفعها عليها عندما كان وزيرا للشباب و الرياضة حينما اتهمته بالفساد، وهو قد نسي القضية.طارق عبر عن تنازله عن تتبعها قائلا نحن الآن نريد أن نجمع ،و هو سيقوم بما يلزم قانونيا لتجسيد هذا التنازل”.

يذكر ان الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس كانت قد اصدرت اليوم حكما غيابيا يقضي بسجن بلحاج حميدة 6 أشهر من أجل تهم تتعلق” بنسبة أمور غير صحيحة إلى موظف عمومي دون تقديم ما يثبت صحة ذلك ونشر الأخبار الزائفة التي من شأنها تعكير صفو النظام العام ” على خلفية شكاية جزائية رفعها بها وزير الرياضة الأسبق طارق ذياب.

ووفق ما ذكرت اذاعة “موزاييك” تعود أطوار القضية إلى سنة 2012 عندما رفع طارق ذياب بصفته وزيرا للرياضة انذاك ببشرى بلحاج حميدة شكاية لدى وكالة الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس إثر تصريح إعلامي أدلت به إلى صحيفة ورقية يومية اتهمته فيه بالفساد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING