الشارع المغاربي – المكي : ما وصلنا إليه اليوم ناتج عن ضرب جامع الزيتونة

المكي : ما وصلنا إليه اليوم ناتج عن ضرب جامع الزيتونة

5 فبراير، 2019

الشارع المغاربي – قسم الاخبار : قال النائب عبد اللطيف المكي اليوم الثلاثاء 5 فيفري 2019، ” هؤلاء الذين لديهم المدرسة هم أكثر من أضر بحركة النهضة ..في الانتخابات يقولون للناس لا تنتخبوا النهضة لان الديمقراطية حرام ولأن النهضة تحرف الدين وتقول لكم الديمقراطية متطابقة مع الدين” متسائلا فكيف تنسبونهم الآن للنهضة”.

وتوجه المكي إلى من قال إنهم ينسبون اصحاب المدرسة الى النهضة قائلا” ثوبوا الى رشدكم كي نستطيع ان نعالج المشاكل مع بعضها البعض في حجمها” لافتا إلى وجود “طواحين سياسية فارغة لم تجد ما تطحن فتبحث عن طحين وتقوم بتوظيف هذا الإشكال وتتهم سياسيين واحزابا بأنها تدافع عن اخطاء هذه المدرسة”.

ولفت إلى أنه لم يسمع بأحد وقف ضدّ الاجراءات التي اتخذتها السلط قبل التحري بما في ذلك حزبه وشخصه والعديد من القيادات الاخرى، مؤكدا على ضرورة مساعدة الدولة والقضاء على أن يصلا بالموضوع الى منتهاه.

وقال المكي ” ما وصلنا إليه اليوم ناتج عن ضرب جامع الزيتونة ..وهناك من يتشدق اليوم بحقوق الطفولة وكان يساند بن علي في ضرب طبقة جامع الزيتونة وفي المساجد الكبرى بالجمهورية التونسية “.

وختم ” نحن لا نريد التوظيف او التطاحن… وادعو الدولة إلى ان تقوم بواجبها بكل حياد والا تسمح بالانحرافات وأن تجبر الجميع على احترام القانون وأن تفكر في طريقة امثل للرقابة ولفرض تطبيق القانون”.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING