الشارع المغاربي – المكّي: النّهضة قد تكون وراء ملفّ تضارب المصالح لإخضاع وابتزاز الفخفاخ

المكّي: النّهضة قد تكون وراء ملفّ تضارب المصالح لإخضاع وابتزاز الفخفاخ

قسم الأخبار

25 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: حذّر النائب عن حركة الشعب هيكل المكّي اليوم الخميس 25 جوان 2020 من أن تكون النهضة وراء إثارة ملف تضارب المصالح لدى رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ، قائلا “أخشى أن يكون الموضوع مدخلا من النهضة لإخضاع وابتزاز الفخفاخ” مُطالبا بالتثبت وبعدم منح الفرصة للإشاعات لإسقاط الحكومة”.
ودعا المكي خلال حضوره اليوم ببرنامج “الماتينال” على إذاعة “شمس اف أم” إلياس الفخفاخ الى “ضرورة تقديم التوضحيات اللازمة والكافية وبالتفصيل الممل للشعب وللبرلمان في هذا الموضوع” معتبرا أنه ليس من الثابت وجود تضارب مصالح.
وتطرّق المكّي إلى ردّ مكتب حركة النهضة بفرنسا على تصريحاته واتهامه بالكذب التي اتهم فيها الحركة بتنظيم وقفة احتجاجية بفرنسا ومحاولة افساد زيارة الرئيس قيس سعيّد قائلا “حركة النهضة مُختصّة في الكذب والإفتراء والتجني والتكنبين ولا يضاهيها أحد في ذلك وهو اختصاص حصري لتُواصل سياساتها”.
واضاف “كلّ المدونين في فرنسا والصحافة في هذا البلد والمجتمع المدني بباريس لديهم شبه إجماع على أن الشخص الذي تهجم على رئيس الدولة ينتمي لحركة النهضة” معتبرا أن “النهضة أعدت مسرحية وأخرجتها بطريقة سيئة”.
وقال “النهضة ما خلاّت حتى اعلامي لاباس وحتى سياسي لاباس وحتى رجل اعمال لاباس وهي تشوه الناس بمنصات الكترونية وبأموال طائلة تُدفع لتجنيد الكثير من المختصين في هذا المجال لبث الاشاعات والكذب والافتراء حول خصومهم السياسيين “.
وتابع “رأينا الكذب منذ 9 سنوات… يحكمو في البلاد وهانا نشوفو في النتائج المريرة التي يعيشها التونسي على جميع المستويات الاقتصادية والاجتماعية وحتى الكامور وتطاوين المهمشة والمحرومة وشبابها الذي خرج للمطالبة بحقه المشروع في الكرامة وفي التشغيل .. هذا باتفاقات كاذبة من قبل حركة النهضة ووزيرها سنة 2017 ولم يُنفذ منها أيّ شئ”.
 
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING