الشارع المغاربي – المليكي: هكذا صعد شرف الدين لرئاسة الكتلة وهذا دور مجموعة مبروك كورشيد

المليكي: هكذا صعد شرف الدين لرئاسة الكتلة وهذا دور مجموعة مبروك كورشيد

قسم الأخبار

12 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي: عاد النائب حاتم المليكي رئيس الكتلة الوطنية اليوم الاثنين 12 اكتوبر 2020 الى الاشكال الحاصل على الكتلة والنزاع حول رئاستها معيبا على النواب المنتمين حديثا اليها حضور اجتماع يوم اول امس السبت من قبل شخص لا صفة له في اشارة الى رضا شرف الدين مشددا على  ان النواب المذكورين حضروا اجتماع يوم السبت رغم تلقيهم دعوة للاجتماع من قبل من اسماه بالرئيس الشرعي قال انه كان مبرمجا لليوم الاثنين .

واكد النائب في مداخلة على اذاعة”موزاييك ” ان 9 نواب حضروا اجتماع يوم السبت وان العدد يمثل اكثر من نصف مجموع اعضاء الكتلة ( 16 نائبا)  مشيرا الى ان الاجتماع حضره من اسماهم بمجموعة النائب مبروك كورشيد والتي قال انها تضم كلا من العياشي زمال وكمال العوادي وفاكر الشويخي انضموا حديثا للكتلة والى ان هذا اول اجتماع يحضرونه مستغربا مشاركتهم في التصويت في اول اجتماع لهم في الكتلة قال انه خصص لتغيير رئيسها.

واوضح المليكي انه وجه بصفته رئيس كتلة يوم السبت دعوة رسمية لكل اعضائها للحضور في اجتماع يوم الاثنين مؤكدا ان النائب رضا شرف الدين أصر على عقده يوم السبت بالرغم من اعلامه بصفة قال انها اخوية باستحالة حضور عدد من الاعضاء مبرزا ان الاعلام تم ايضا بطريقة قانونية من خلال توجيه عدل تنفيذ.

واضاف انه فوجىء بانعقاد الاجتماع ثم بصدور اعلام من الكتلة يشير الى انتخاب رضا شرف الدين رئيسا لها مؤكدا انه غير متشبث برئاستها وانه بامكان من يرغب في ذلك ان يحضر في اجتماع الكتلة المبرمج لنهار اليوم وينتخب من يشاء.

واعتبر النائب ان مثل هذه المواضيع غير مهمة لدى التونسيين وان من اخر اهتماماتهم من سيكون رئيس الكتلة لحجم المشاكل التي يعانون منها مؤكدا ان من شأن مثل هذه المسائل ترذيل الحياة السياسية التي قال ان بطبيعتها في الحضيض وايضا المساهمة في تكريس الصورة السيئة للبرلمان مذكرا بأن نسبة الرضا عليه تقارب الصفر.  

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING