الشارع المغاربي – المنجي الحرباوي : وزير الداخلية الجديد مدعوم من النهضة

المنجي الحرباوي : وزير الداخلية الجديد مدعوم من النهضة

25 يوليو، 2018

الشارع المغاربي : قال الناطق الرسمي باسم حزب حركة نداء تونس المنجي الحرباوي اليوم الاربعاء 25 جويلية 2018، إن رئيس الحكومة يوسف الشاهد لم يستشر الحزب قبل تعيين وزير الداخلية الجديد هشام الفوراتي.

وأوضح الحرباوي في مداخلة له في برنامج “هات الصحيح” على قناة نسمة أن الشاهد لم يستشر كل هياكل الحركة بدءا بالكتلة البرلمانية وصولا الى الإدارة التنفيذية مشيرا إلى أن الوزير الجديد مدعوما من حركة النهضة ومن رئاسة الحكومة.

وعما إذا كانت كتلة النداء ستصوت لصالح الوزير الجديد أم لا قال الحرباوي” عندما يأتي إلى البرلمان ان شاء الله يحظى بالثقة”.

يذكر أن القيادي والنائب عن حركة النهضة أُسامة الصغير،  كان قد أكد اليوم الاربعاء 25 جويلية 2018، أنه تم اعلام حركة النهضة مسبقا باقتراح  تعيين هشام الفوراتي وزيرا للداخلية .

وأضاف الصغير لدى استضافته اليوم في برنامح “الماتنال” على اذاعة “شمس أف أم” ، أن النهضة “تعتبر الفوراتي خيارا من داخل وزارة الداخلية وليس متطرفا خاصة أن لديه اطلاعا على جميع الملفات منذ عهد وزير الداخلية الأسبق الهادي مجدوب” قائلا ” الفوراتي ينسجم مع الخيار الذي بنت عليه الحركة دعمها للحكومة”.

يشار الى ان رئاسة الحكومة أعلنت يوم امس عن تعيين هشام الفوراتي وزيرا للداخلية ، وقبل الاعلان بساعات قليلة أكد يوسف الشاهد أنه سيتوجه لمجلس نواب الشعب لتمرير التحوير الجزئي او بالاحرى سد الشغور بالوزارة المذكورة.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING