الشارع المغاربي – المنصري : الهيئة لم تُسجل أية تجاوزات أو مخالفات انتخابية

المنصري : الهيئة لم تُسجل أية تجاوزات أو مخالفات انتخابية

15 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي – راوية السالمي: أكد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات محمد التليلي المنصري اليوم الأحد 15 سبتمبر 2019، أن الهيئة لم تسجل إلى حد الآن وبعد مرور حوالي ساعتين من انطلاق عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها اية تجاوزات أو مخالفات انتخابية تذكر داخل أو خارج مراكز الاقتراع.

وأوضح المنصري في تصريح لـ”الشارع المغاربي”، أن انطلاق سير العملية الانتخابية كان طيبا سواء على المستوى اللوجستي او البشري ، موضحا أن مراكز ومكاتب الاقتراع فتحت أبوابها في توقيتها المحدد ، ملاحظا وجود اقبال وصفه بالطيب من قبل الناخبين بكل الولايات وأن ذلك يبشر ببوادر طيبة بخصوص نسبة المشاركة.

وشدد على ان سير العملية الانتخابية بكل المراكز الحدودية التي فتحت أبوابها في توقيت استثنائي من الـ10 صباحا إلى 16 مساءا يتم في ظروف طيبة وعادية.

يُشار إلى أن ايمان القفصي وهي ملاحظة تابعة للاتحاد العام التونسي للشغل بالدائرة الانتخابية بولاية منوبة،كان قد أكدت اليوم رصد ملاحظي المنظمة الشغيلة بعض التجاوزات منها محاولة امراة تصوير ورقتها الانتخابية بعد انتخابها أحد المترشحين، مشددة على انه تم التصدي لها ومنعها من القيام بهذا التجاوز .

واتهمت القفصي ضمنيا في تصريح لاذاعة موزاييك بعض الناخبين بتعمد تصوير ورقة الاقتراع حتى تكون بمثابة اثبات لأطراف خارجية حول قيامهم بالتصويت لصالح أحد المترشحين حتى يتمكنوا من الحصول على مقابل مادي.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING