الشارع المغاربي – المنصف المرزوقي المترشح عدد 30 للانتخابات الرئاسية

المنصف المرزوقي المترشح عدد 30 للانتخابات الرئاسية

7 أغسطس، 2019

الشارع المغاربي – راوية السالمي: أكد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات محمد التليلي المنصري، أن رئيس حزب الحراك المنصف المرزوقي أودع اليوم الاربعاء 7 أوت 2019 ملف ترشحه للانتخابات الرئاسية بالمقر المركزي للهيئة بتونس العاصمة.

وأفاد المنصري في تصريح لـ”الشارع المغاربي”، أن عدد المشاركين في السباق الانتخابي يرتفع بتقديم المرزوقي ترشحه إلى 30 مترشحا.

جدير بالذكر أنه من المنتظر أن يتوافد على مقر الهيئة عدد من المترشحين الجدد للانتخابات الرئاسية قبل تاريخ غلق باب الترشحات الموافق ليوم الجمعة 9 أوت الجاري، من بينهم وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي الذي أعلن حزب نداء تونس عن مساندة ترشحه، ونائب رئيس حركة النهضة عبد الفتاح مورو الذي أعلنت الحركة عن ترشيحه البارحة بعد انعقاد مجلس شوراها، والناطق باسم ائتلاف الجبهة الشعبية حمة الهمامي الذي ذكرت الصفحة الرسمية للجبهة البارحة الثلاثاء تواصل حملة جمع التزكيات الشعبية الخاصة به.

من جهة أخرى يشوب بعض الغموض حول امكانية تقديم عدد من الشخصيات الأخرى ملفاتهم من بينهم رئيس الحكومة يوسف الشاهد الذي لم يعلن رسميا عن موقفه بعد، ورئيس الحركة الديمقراطية أحمد نجيب الشابي الذي من المنتظر أن يحسم اليوم في قرار ترشحه من عدمه.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING