الشارع المغاربي – المنكبي: نُحارب عصابات داخل"التونيسار".. والتعاقد مع زوجة الشاهد اشاعة

المنكبي: نُحارب عصابات داخل”التونيسار”.. والتعاقد مع زوجة الشاهد اشاعة

قسم الأخبار

28 فبراير، 2020

الشارع المغاربي: كذّب الرئيس المدير العام للخطوط التونسية الياس المنكبي اليوم الجمعة 28 فيفري 2020 ما تم تناقله بخصوص تعاقد الشركة الع شركة مناولة في مجال حمل الحقائب وتأمينها ضدّ السرقة على ملك زوجة رئيس الحكومة المغادر يوسف الشاهد معتبرا ان ذلك اشاعة.

ونقلت صحيفة “الصباح” في عددها الصادراليوم  عن المنكبي قوله “إنّ ما يُسوّق من أنّ هذه الشركة هي ملك زوجة رئيس الحكومة السابق يوسف الشاهد…غير صحيح”، مؤكدا أنّ الناقلة الوطنيّة تتعامل مع شركة “الاتصالية للخدمات العمومية”، التي قال انها شركة تابعة لشركة اتصالات تونس وانها“ذات مساهمات عمومية معروفة ومرخّص لها في التعامل مع عديد المنشآت والمؤسسات العمومية والوزارات”.

وكشف المنكبي أنّ السرقات  منتشرة في الخطوط التونسية ووصلت الى حدّ سرقة الأواني المستعملة للأكل، موضحا أنّها مصنوعة من مادّة “البرسولان” وتكلفتها باهضة، قائلا ” هي تباع اليوم في الأسواق بعد السطو عليها”.

وتابع “لا يقتصر الامر على ذلك فحتى الكميات المتبقيّة من الأكل والمشروبات بعد كلّ سفرة يتمّ سرقتها من قبل أعداء الشركة … وهم عصابات نحاربها ليلا نهار” مشددا على “وجود أطراف تسعى لتعكير أجواء العمل داخل الشركة للقضاء عليها”.  


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING