الشارع المغاربي – المهدي بن غربية يستقيل والشاهد يقبل

المهدي بن غربية يستقيل والشاهد يقبل

14 يوليو، 2018

 الشارع المغاربي : أعلن وزير العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان المهدي بن غربية، اليوم السبت 14 جويلية 2018، أنّه قدّم استقالته إلى رئيس الحكومة يوسف الشاهد وأنّ الأخير قبلها.

وقال بن غربية في مقطع فيديو نشره اليوم على صفحته الخاصة بموقع “فايسبوك”: “تقدّمت صباح اليوم بطلب استقالتي إلى السّيد رئيس الحكومة الذي قبلها مشكورا.. أردت من خلال هذه المداخلة أن أوضّح للرأي العام أسباب الاستقالة وأن أعبّر عن شكري ودعمي لكل أعضاء الحكومة وكل أعوان وإطارات وزارة العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان وكل من تشرفت بالعمل معه طيلة إشرافي على الوزارة”.

وأضاف “البلاد تحدت الإرهاب وحافظت على السلم الأهلي لكن هذا غير كاف ولا معنى له دون تحقيق النمو وخلق مواطن الشغل… هذه الحكومة صارحت التونسيين بوضع البلاد وقامت بإصلاحات لم يتم إنجازها… وأنا مازلت مقتنعا بأن خيار الإصلاحات لا بديل عنه… لكن منذ عدة أشهر بدل أن يكون النقاش حول ماهية الإصلاحات انحصر في تغيير الحكومة وكأن كلّ مشاكل البلاد مرتبطة فقط بتغيير رئيس الحكومة.. للأسف هذا غير جدي ويقرب إلى العبث اليوم.. استرجعت حريتي في التعبير”.

https://www.facebook.com/BenGharbia.Mehdi/videos/1751720904905274/

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING