الشارع المغاربي – النائب فؤاد ثامر: نبيل القروي في وضعية احتجاز ومليارات رُصدت لشراء ذمم نواب كتلة قلب تونس

النائب فؤاد ثامر: نبيل القروي في وضعية احتجاز ومليارات رُصدت لشراء ذمم نواب كتلة قلب تونس

قسم الأخبار

2 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: اعتبر النائب عن حزب قلب تونس فؤاد ثامر اليوم الاربعاء 2 جوان 2021 ان وضعية رئيس الحزب نبيل القروي في السجن حاليا ليس لها عنوان ولا صبغة قانونية مؤكدا ان نبيل القروي في وضعية احتجاز منذ نهاية مفعول بطاقة الايداع قبل 25 يوما.

وابرز ثامر خلال مداخلة له على “الاذاعة الوطنية ” ان لبطاقة الايداع التي كانت قد صدرت في حق رئيس الحزب مفعولا زمنيا يقدر بـ180 يوما اي 6 اشهر مؤكدا ان بقاء نبيل القروي بالسجن تجاوز تلك الفترة حاليا ب25 يوما مستغربا من بقاء شخص في السجن دون سند قانوني ودون تجديد بطاقة ايداع مؤكدا ان ذلك يطرح نقاط استفهام عديدة وانه اصبح من الواضح الان ان نبيل القروي سجين سياسي.

وشدد على ضرورة رفع ما وصفها بالمظلمة المسلطة على رئيس الحزب داعيا الى اعتباره مواطنا عاديا والى نسيان ان اسمه نبيل القروي.

واكد النائب ان كتلة قلب تونس تتعرض منذ الانتخابات والى حد الان الى “كم من الهرسلة والتشويه” قال انه غير مسبوق وانه “لم تتعرض له اية كتلة اخرى بالاضافة الى محاولات شراء ذمم نوابها لغاية تفكيكها” لافتا الى ان مبالغ بالمليارات وُضعت على ذمة الاطراف التي ترغب في تفكيك الكتلة.

واعتبر ان كل ذلك يفسر وجود “اطراف واجندات هدفها الوحيد هو ضرب الكتلة والحزب ورئيسه نبيل القروي” مؤكدا ان كتلته مازالت صامدة وانها ستصمد لغاية انتهاء العهدة الانتخابية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING