الشارع المغاربي – الناصر: الشعب حقق تغييرا هاما في حياته بانتخاب رئيس وبرلمان جديدين

الناصر: الشعب حقق تغييرا هاما في حياته بانتخاب رئيس وبرلمان جديدين

قسم الأخبار

23 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: وصف محمد الناصر رئيس الجمهورية المتخلي اليوم الاربعاء 23 أكتوبر 2019 باليوم المشهود قال إنه سيقوم خلاله بتسليم السلطة الى الرئيس المنتخب قيس سعيد مؤكدا أنه يوم مشهود لانه “يمثل تغييرا وانتقالا مهما في حياة التونسيين ” معتبرا ان الشعب التونسي حقق تغييرا هاما في حياته بانتخاب مجلس نواب ورئيس جمهورية جديد”.

وتابع الناصر في تصريح للقناة الوطنية الاولى ” هذا التغيير تم في ظرف 90 يوما ..استكملت اليوم وخلالها تم تنظيم انتخابات تشريعية ورئاسية وتم انتخاب قيادة جديدة لتونس …كل هذا محل اعجاب في العالم  اليوم.. وكيف تم انتقال السلطة بسلاسة وهدوء ومسوؤلية دون أن يمس من استمرار الدولة”.

واضاف “استمرار الدولة تم في جميع مرافقها …في تامين الشعب وتامين الخدمات والمرافق في حماية الارض وفي تأمين مستلزمات الدولة سواء في الداخل او الخارج “.

واكد ان ” ما برز حلال هذه الفترة هو تمسك الشعب التونسي بالمسيرة الديمقراطية وبالخيار الديمقراطي الذي اصبح خيارا لا رجعة فيه “.

وختم مداخلته قبل دقائق من تسليم السلطة قائلا” الشعب التونسي  انتخب قيادة جديدة هي مدعوة اليوم الى القيام بما من شأنه ان تلبية حاجات المواطنين وتطلعاتهم.. واعادة الامل في قدرة تونس على تجاوز مصاعبها وتحدياتها وبناء مستقبل زاهر “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING