الشارع المغاربي – الناصفي للعلوي : يا نواب التعويضات بإمكانكم إعطاء الدروس للجميع إلا لأسيادكم

الناصفي للعلوي : يا نواب التعويضات بإمكانكم إعطاء الدروس للجميع إلا لأسيادكم

قسم الأخبار

14 يوليو، 2021

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: تواصلت حالة الفوضى تحت قبة مجلس نواب الشعب الذي اصبح مسرحا دائما لتبادل الاتهامات وابشع النعوت سواء بين الخصوم او بين مكونات الحزام البرلماني على غرار ما حدث اليوم بين رئيس كتلة الاصلاح والنائب عن كتلة ائتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي.

انطلق الامر بتحفظات من قبل عدد من نواب المعارضة على منهجية طرح التصويت على التمديد في العمل بالاجراءات الاستثنائية وعدم قانونيته. وشملت حملة الرفض النائب الناصفي الذي اعتبر في مداحلة له خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم ان مشروع القرار يتضمن خروقات عديدة مؤكدا ان اهم خرق هو عدم اعتماد تقرير من وزارة الصحة وان ذلك يحصل لاول مرة منذ اقرار خلية الازمة معتبرا ان هناك اصرارا وتعنتا غير مسبوقين على المواصلة في هذا التمشي لافتا الى ان كتلته لن تصوت على مشروع القرار واصفا اياه بالمهزلة.

وثارت ثائرة الناصفي لما رد عليه النائب عن ائتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي ودعاه الى اعادة قراءة مشروع القانون متهما اياه بالتعود على خرق القوانين والنظام الداخلي .

واعتبر الناصفي ان ذلك اصبح على ما يبدو حرفة وهواية وانهم بمثل خطاباتهم يرغبون في حمل البلاد الى الهاوية مؤكدا انه بوسع من وصفهم بنواب التعويضات اعطاء الدروس للجميع الا لاسيادهم وانه لن يسمح لهم بذلك صارخا في وجه خصومه قائلا: “انتم تعودتم على الجرائم …مبروك عليكم جرائمكم.”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING