الشارع المغاربي – الناصفي يتّهم وزير الصحة برفض جلب كميات إضافية من الأوكسيجين وضعتها الجزائر على ذمة تونس

الناصفي يتّهم وزير الصحة برفض جلب كميات إضافية من الأوكسيجين وضعتها الجزائر على ذمة تونس

قسم الأخبار

3 يوليو، 2021

الشارع المغاربي: كشف النائب حسونة الناصفي رئيس كتلة الاصلاح ان وزير الصحة فوزي مهدي رفض جلب كمية اضافية من الاوكسيجين كانت الجزائر قد خصصتها لتونس مبرزا ان الكمية التي جلبتها تونس اقل من الكمية التي وضعتها الجزائر على ذمتها.

واتهم الناصفي خلال مداخلة له مساء يوم امس في “قناة قرطاج+” وزير الصحة بعدم التضامن مع الحكومة مستغربا تصريحاته التي يتنصل فيها من قرارات الحكومة عندما قال ان القرار اتخذه رئيس الحكومة متسائلا ان كان مهدي وزير الصحة في حكومة نيكارغوا وان كانت قرارات رئيس الحكومة لا تلزمه مثلما يلزمه قرار تعيينه عضوا في الحكومة ؟

واستغرب خرق الوزير واجب التحفظ من خلال ما نقل عنه الدكتور بوقيرة من انه غير موافق على القرارات الاخيرة المتعلقة بمكافحة فيروس كورونا.

وخاطب الناصفي الوزير قائلا:” لو كان وزير الصحة قد وفر لنا كل كمية الاوكسيجين التي وضعتها الجزائر على ذمة تونس ولم يقل ان ما استقدمته تونس كاف وترك الناس تموت من فقدان الاوكسيجين لكان افضل .” داعيا اياه الى ان يكون في حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه وان يكون رجل دولة وانه اذا كانت له خلافات مع رئيس الحكومة ينبغي الا يسمع بها الجميع.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING