الشارع المغاربي – الناصفي يُواصل رئاسة كتلة الاصلاح وحافظ الزواري عضوا بمكتب المجلس

الناصفي يُواصل رئاسة كتلة الاصلاح وحافظ الزواري عضوا بمكتب المجلس

قسم الأخبار

17 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي: أعلن حسونة الناصفي رئيس كتلة الاصلاح اليوم السبت 17 اكتوبر 2020 عن التركيبة الجديدة لكتلته في هياكل مجلس نواب الشعب للدورة النيابية 2020 -2021 . والكتلة ممثلة في مكتب المجلس مركز الثقل في البرلمان بنائبين هما طارق الفتيني بصفته النائب الثاني لرئيس المجلس وحافظ الزواري الذي اخذ مكان زميلته  نسرين العماري التي كانت في الدورة البرلمانية الاولى مساعدة رئيس المجلس مكلفة بالاعلام والاتصال. 

ويتبين من التركيبة الجديدة التي نشرها الناصفي على صفحته بموقع فايسبوك انه حافظ على رئاسة الكتلة فيما اسندت خطة نائب رئيس الكتلة الى خير الدين الزاهي .

ويمثل الكتلة في مكتب المجلس النائب حافظ الزواري مساعد الرئيس المكلف بالتصرف العام علما ان الكتلة ممثلة في رئاسة المجلس من خلال النائب الثاني طارق الفتيتي.

واسندت رئاسة لجنة الشباب والشؤون الثقافية والتربية والبحث العلمي التي آلت الى الكتلة الى النائب فيصل الطاهري عضو اللجنة الانتخابية ورئاسة لجنة شؤون التونسيين بالخارج الى النائبة ليليا بالليل عضو لجنة الحقوق والحريات والعلاقات الخارجية.

وتحصلت الكتلة على خطة نائب رئيس لجنة الحقوق والحريات والعلاقات الخارجية واسندت للنائبة نسرين العماري عضو لجنة الاصلاح الاداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام وعلى خطة نائب رئيس لجنة شؤون المراة والاسرة والطفولة والشباب والمسنين واسندت الى النائب محمد الصادق قحبيش مقرر لجنة الصحة والشؤون الاجتماعية.

كما استأثرت الكتلة بخطة مقرر لجنة التنمية الجهوية واسندت للنائب علي الهرماسي عضو لجنة المالية والتخطيط والتنمية وبخطة مقرر مساعد للجنة تنظيم الادارة وشؤون القوات الحاملة للسلاح واسندت الخطة للنائب طارق براهمي مقرر مساعد اللجنة الانتخابية وبخطة مقرر مساعد للجنة الصناعة والطاقة والثروات الطبيعية والبنية الاساسية والبيئة واسندت للنائبة الفة التراس وبخطة مقرر مساعد للجنة الامن والدفاع التي اسندت للنائب جلال الزياني عضو لجنة المالية والتخطيط والتنمية الى جانب عضوية الكتلة في عدد من اللجان الاخرى.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING