الشارع المغاربي – الناطق باسم اعتصام "الكامور" : أمهلنا الحكومة أسبوعا.. و"الكامور 2" وارد

الناطق باسم اعتصام “الكامور” : أمهلنا الحكومة أسبوعا.. و”الكامور 2″ وارد

27 فبراير، 2018

الشارع المغاربي – منى الحرزي : أكد الناطق الرسمي باسم تنسيقية اعتصام الكامور طارق الحداد أن المهلة التي منحها المعتصمون للحكومة لتفعيل كل الاتفاقيات الممضية لصالح الجهة تنتهي الأحد القادم وأن الأهالي سيدخلون في مسار جديد من الاعتصامات والاحتجاجات تحت شعار “الكامور 2”.

وأكد الحداد اليوم الثلاثاء 27 فيفري في تصريح لـ”الشارع المغاربي” أنه لم يتصل بهم اي طرف حكومي منذ الأحد المنقضي تاريخ اعلان بداية التحركات مشيرا إلى أن الوالي أكد أمس أنه سيتم صرف الـ80 مليارا المرصودة للتنمية بالجهة يوم 19 مارس وأنه لم يتطرق للانتدابات وبقيّة بنود الاتفاق مع الحكومة على حدّ قوله.

يذكر أن طارق الحداد كان قد أكد في خطاب ألقاه أول أمس الأحد 25 فيفري الجاري بساحة الشعب أمام عدد من المحتجّين، أن الحكومة لم تلتزم بتعهداتها والتزاماتها تجاه الأهالي عبر تشغيل 1500 من أبناء الولاية في الشركات البتروليّة المنتصبة بالجهة ولم تضخ الـ80 مليارا التي وعدت بها للتنمية بالولاية.

وأشار الحداد إلى أنه تم تخفيض أجور المشتغلين بشركة البستنة من 700 الى 630 دينارا ثم الى 500 دينار متّهما الحكومة بـ”الكذب والتسويف” مضيفا أنها “تعامل أهالي تطاوين كالعبيد”.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING