الشارع المغاربي – الناطق باسم الجالية في قطر: لا ايقافات ولا قرارات بالترحيل في صفوف الجماهير التونسية

الناطق باسم الجالية في قطر: لا ايقافات ولا قرارات بالترحيل في صفوف الجماهير التونسية

قسم الأخبار

14 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي: اعتبر عماد الحاج خليفة الناطق الرسمي باسم الجالية التونسية بقطر اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 أنّه حدث تهويل لمسألة الكراسي المحطمة في مكان جمهور تونس اثر مباراة تونس وعمان مؤكدا انه لم يتمّ الى حدّ الان اتخاذ قرارات بالترحيل او ايقافات في صفوف الجمهور التونسي.

وقال الحاج خليفة خلال مداخلة له على اذاعة “جوهرة اف ام”: “فوجئنا بعد مباراة تونس وعمان بفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر ان بعض كراسي جمهور تونس مهشمة وقد تم تهويل للمسألة حول قرارات بالترحيل وغيرها”.

وأوضح ” اجرت السلطات القطرية تحقيقاتها والايقافات اللازمة وبعد ذلك بدأت المسألة تنفرج تدريجيا وقمنا باتصالاتنا مع مسؤولين ومحامين والسفارة التونسية وحتى الجامعة التونسية لكرة القدم وكان رئيسها قد صرح تصريحا ايجابيا والى حد اللحظة لا توجد ايقافات او قرارات بترحيل ونعول على رحابة الصدر ومن المتوقع حدوث بعض الاضرار خصوصا ان التهشيم لم يكن متعمدا ولم يكن في اطار شغب “.

واضاف “ندعو من جهتنا جمهور تونس الى ان يكون موجودا بكثافة لتشجيع منتخبه لانه احدث فارقا في المباريات السابقة…كل الجماهير والفرق المنافسة شهدت ان جمهورنا قوي ورائع ونرجو ان نكمل مشوار تشجيع المنتخب للنهائي” .

يُشار الى ان اللجنة الأمنية المشرفة على أمن وسلامة بطولة كأس العالم 2022 كانت قد دعت يوم امس الجماهير الرياضية المتواجدة بقطر إلى التحلي بالروح الرياضية والالتزام بالقوانين والمحافظة على المنشآت الرياضية.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت مقاطع فيديو وثّقت قيام بعض الجماهير بتحطيم الكراسي، الأمر الذي دفع الأمن القطري لمباشرة تحقيقاته من اجل الوصول الى المخالفين وتتبعهم عدليا. وقد اتهمت بعض الصفحات جانبا من الجماهير التونسية الحاضرة في مباراة عمان بتهشيم بعض الكراسي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING