الشارع المغاربي – الناطق باسم المحكمة الابتدائية بمدنين: طعن عوني أمن بجربة جريمة حقّ عام

الناطق باسم المحكمة الابتدائية بمدنين: طعن عوني أمن بجربة جريمة حقّ عام

قسم الأخبار

12 يوليو، 2018

الشارع المغاربي-قسم الأخبار أكّد مراد الودرني الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية في مدنين أن حادثة الاعتداء بعد ظهر اليوم على عوني أمن تابعين لدورية خيّالة على أحد شواطئ جربة ” جريمة حق عام”، لافتا الى أن عوني الدورية ارتابا في شخص كان يرتدي ملابس شتوية والى أنه عند محاولة تفتيشه والتثبت في هوّيته عمد إلى الاعتداء عليهما بسكين. وكشف انه تمّ إيقافه وحجز السكين وأنه لم يُعثر لديه على أي سلاح آخر أو ما شابه يوحي بإمكانية استغلاله في اعتداء إرهابي، حسب تصريحه لـ”وات”.

من جهة اخرى نقلت الوكالة عن مصدر أمني مسؤول في الجهة قالت إنه فضّل عدم ذكر اسمه تأكيده على الطابع الإجرامي لعملية الاعتداء وانتفاء الصبغة الإرهابية للعملية فيما شدد سايح قصد الله كاتب عام النقابة الأساسية للادارة العامة لوحدات التدخل في مدنين على أن الاعتداء الذي تعرّض له بعد ظهر اليوم عونا أمن اثناء أدائهما مهامهما بالشريط الساحلي بجزيرة جربة هو اعتداء بالعنف وعمل إجرامي وأنه لا يكتسي أيّة صبغة إرهابية، وأن المعتدي شخص من أصحاب السوابق العدلية ومعروف بكونه ” بزناس”.
وكانت وزارة الداخلية قد كشفت أن أحد الأشخاص تعمد طعن عونين من دورية خيالة، خلال قيامهما بمراقبة الشّواطئ على الشّريط السّاحلي في جربة من ولاية مدنين.
وأوضحت الوزارة، أن الشخص رفض الإدلاء بهويّته أثناء تحرّي الدورية المذكورة معه، وأنه عند محاولة تفتيشه تعمّد طعن عوني الدّوريّة بسكّين كانت مخفيّة في حقيبته، موكّدة أنّه تمّت السّيطرة عليه وإيقافه، وأن التّحرّيات ما تزال متواصلة في شأنه.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING