الشارع المغاربي – الناطق باسم محكمة تطاوين: 54 متهما في قضية افتعال شهائد للحصول على قروض فلاحية من البنك التونسي للتضامن

الناطق باسم محكمة تطاوين: 54 متهما في قضية افتعال شهائد للحصول على قروض فلاحية من البنك التونسي للتضامن

قسم الأخبار

29 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي: اكد قاسم مزقار الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتطاوين اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 احالة 54 شخصا قال ان من بينهم 7 بحالة ايقاف في قضية افتعال شهائد للحصول على قروض فلاحية من البنك التونسي للتضامن.

وابرز مزقار في مداخلة على اذاعة “شمس اف ام” ان الابحاث في القضية انطلقت بموجب شكاية رفعها مدير مركز التكوين المهني الفلاحي بالقرضاب من ولاية تطاوين مفادها انه في اطار تقديم ملفات طلبات قروض لتربية الماشية للمصالح الجهوية للبنك التونسي للتضامن تعمدت مجموعة تضم 90 شخصا تقديم شهائد مفتعلة.

وافاد بانه تم تكليف احدى الفرق الامنية بالبحث في القضية وبانه بانتهاء الابحاث تمت احالة 54 شخصا على المحكمة قال ان من بينهم 7 بحالة ايقاف و3 بحالة فرار وان البقية بحالة سراح مؤكدا ان الابحاث مازالت جارية للكشف عن بقية الاطراف.

ولفت الى ان المظنون فيهم لم يحصلو ا بعد على القروض والى انه تم التفطن للعملية خلال فرز الملفات مبينا ان من بين الشروط للحصول على القرض هو اختصاص تربية الماشية وان ذلك ما يفسر لجوء البعض الى افتعال تلك الوثائق.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING