الشارع المغاربي – النداء شكّل لجنة تحقيق: رئيسة بلدية باردو تجمعيّة سابقة ثم ندائية فنهضوية !!

النداء شكّل لجنة تحقيق: رئيسة بلدية باردو تجمعيّة سابقة ثم ندائية فنهضوية !!

2 يوليو، 2018

الشارع المغاربي : تم الیوم الاثنین 2 جويلية 2018، تركیز المجلس البلدي بباردو وانتخاب مرشحة حركة النهضة زينب بن حسین رئیسة للمجلس بعد حصولها  على 16 صوتا من جملة 30 وانتخاب منصور بلحاج عن حركة نداء تونس نائبا أول لها.

وبعد نحو ساعتين من انتهاء جلسة التنصيب صرّح الناطق الرسمي لحركة نداء تونس منجي الحرباوي أنه كان هناك اتفاقا مع قائمات فائزة بمقاعد ببلدية باردو من أجل أن تؤول رئاسة المجلس البلدي لنداء تونس، لافتا الى أنه لم يتم الانضباط لھذا التوافق بعد تصويت بعض الفائزين في الانتخابات البلدية عن حركة نداء تونس لفائدة مرشحة حركة النھضة.

وأضاف ان حزبه شكّل لجنة للتحقیق في هذا الموضوع لافتا إلى أنه تم توجيه الدعوة لمستشاري النداء في باردو لسماعھم وتحديد المسؤولیات واتخاذ الاجراءات ضدّ المخالفین،  مشیرا إلى أن اللجنة تتكون من رئیس اللجنة الوطنیة للانتخابات البلدية بالنداء انیس غديرة والمكلف بالشؤون القانونیة للحزب مراد دلش.

يذكر أنّ مرشحة حركة النهضة زينب بن حسين الفائزة برئاسة بلدية باردو كانت عضوا في مجلس النواب عن حزب التجمع الدستوري الديمقراطي، قبل 14 جانفي، وإلتحقت بحركة نداء تونس عند تأسيسها وكانت المنسّقة الجهوية للنداء في منوبة، قبل أن ترشّحها حركة النّهضة على رأس قائمتها بالانتخابات البلدية الأخيرة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING