الشارع المغاربي – النهضة تؤكد التزامها بشعارات الثورة

النهضة تؤكد التزامها بشعارات الثورة

قسم الأخبار

17 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي: أكدت حركة النهضة اليوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2019،” التزامها بكل الشعارات الاجتماعية التي رفعتها الثورة من عدالة اجتماعية وتوزيع عادل للثروة ومقارعة الفساد وحماية المال العمومي من السرقة والهدر وحياد الإدارة”.

وأضافت الحركة في بيان صادر عنها بمناسبة إحياء الذكرى التاسعة لاندلاع ثورة 17 ديسمبر/ 14 جانفي، أنها “عملت من خلال كل المواقع التشريعية والتنفيذية التي تواجدت فيها خلال السنوات الماضية على القيام بالمبادرات المجسمة لذلك” وأنها “ماضية في كل ما يحقق مطامح التونسيين في العيش الكريم والامن والاستقرار”.

وأعربت  عن أملها في ان “تكون هذه المناسبة العظيمة دافعا لمضاعفة كل القوى السياسيّة والاجتماعيّة جهودها من اجل التصدي لمعالجة قضايا البلاد الاساسيّة والجوهريّة من ضعف في نسب النمو وترد للخدمات العموميّة وضعف الاستثمار والتشغيل”.

وجدّدت “دعمها الكامل للمؤسستين الأمنية والعسكرية في جهودهما الموفّقة لمقاومة الإرهاب وملاحقة الإرهابيين”، مشددة على أنّ “الشعب سينتصر في هذه الحرب بإذن الله”، مشيرة إلى “دعمها لقضايا التحرّر في العالم وفِي مقدّمتها حق الشعب الفلسطيني الثابت في الحرية وفي بناء دولته المستقلّة وعاصمتها القدس”، داعية إلى حقن الدماء العربية وإيجاد حلول سلمية في ليبيا وسوريا واليمن.

وترحّمت النهضة على “كل الشخصيات الوطنيّة التي أسهمت في إرساء البناء الديمقراطي للجمهورية الثانية التي فقدتها تونس خلال السنة المنقضية وفي مقدمتها الرئيس الأستاذ الباجي قائد السبسي وعلى أرواح شهداء ثورة الحرية والكرامة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING