الشارع المغاربي – النهضة تستنكر ايقاف السيد الفرجاني وتدعو لوقفة تضامن ومساندة لـ’المعتقلين السياسيين" امام وزارة العدل

النهضة تستنكر ايقاف السيد الفرجاني وتدعو لوقفة تضامن ومساندة لـ’المعتقلين السياسيين” امام وزارة العدل

قسم الأخبار

2 مارس، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت حركة النهضة اليوم الخميس 2 مارس 2023 عن تنظيم ما اسمته بوقفة “تضامن ومساندة للمعتقلين السياسيين” في اشارة الى الموقوفين في قايا تامر على امن دولة وتبييض اموال وتسفير الى بؤر التوتر مبينة ان الوقفة ستكون امام مقر وزارة العدل” وانها تاتي للمطالبة باطلاق “سراحهم وايقاف المحاكمات السياسية “.

ودأبت النهضة منذ اسابيع على تنظيم وقفات احتجاجية امام مقر وزارة العدل خاصة بعد ايقاف نائب رئيسها علي العريض منذ شهر ديسمبر على خلفية ما يعرف بملف التسفير لبؤر التوتر ثم ايقاف القيادي نور الدين البحيري ضمن حملة الايقافات الاخيرة.

ويوم امس ادانت حركة النهضة اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق عضو مجلس شوراها سيد الفرجاني معتبرة ذلك “استهداف جديد في ملف ملفق”.

واكدت في بلاغ صادر عنها انه ليس لقياداتها أية علاقة لا من قريب ولا من بعيد بشركة انستالينغو معتبرة ان” إيقاف الفرجاني مواصلة في سياسة استهداف المعارضين السياسيين والتنكيل بهم للتغطية عن العجز والفشل الذريع لسلطة الانقلاب في الملفات الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية ذات الأولوية ولتصفية الخصوم السياسيين تحت شعار “المحاسبة” بعد النكسة التي منيتت بها في الانتخابات التشريعية التي قاطعها أكثر من 90% من التونسيين.”

يشار الى ان حملة ايقافات انطلقت منذ يوم 11 فيفري المنقضي شملت سياسين جلهم من جبهة الخلاص الوطني وقضاة ورجال اعمال ومحاميين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING