الشارع المغاربي – النهضة تُطالب بإنارة الرأي العام بكلّ تفاصيل التحقيق حول "الطرد المشبوه"

النهضة تُطالب بإنارة الرأي العام بكلّ تفاصيل التحقيق حول “الطرد المشبوه”

قسم الأخبار

1 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: عبّر المكتب التنفيذي لحركة النهضة عن “مساندته كلّ المبادرات الاجتماعيّة والسياسيّة الساعية لتخفيف الاحتقان السياسي والاجتماعي في سبيل النهوض بأعباء المرحلة وحماية المصالح العليا للبلاد ولمّ شمل التونسيين وطمأنتهم على المستقبل”.

وندّد المكتب في بيان صادر عنه اليوم الإثنين 1 فيفري 2021، اثر اجتماعه الدوري الذي عقده يوم أمس بـ”الاعتداءات المجانيّة على أعوان الأمن التي تخلّلت احدى المسيرات بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة” ونوّه بـ”السياسات الأمنية المحترمة للحقوق والحريات” داعيا الى تعزيزها في إطار الاحترام الكامل والمتبادل بين المواطنين وأعوان الامن.

وعبّر عن تضامنه الكامل مع رئيس الجمهورية قيس سعيد اثر حادثة الطرد البريدي المشبوه، متمنيا الشفاء العاجل لمديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة ومطالبا بمواصلة التحقيق في الموضوع وانارة الرأي العام رسميّا بجميع تفاصيلها.

وأبدى شكره لكتلة حركة النهضة، معربا عن تقديره الكبير للكتل النيابيّة ولأعضاء مجلس نواب الشعب “الذين صوتوا لصالح التحوير الوزاري الرّامي الى اضفاء مزيد من الفاعلية على العمل الحكومي والرفع من نجاعته في هذه الظروف الاجتماعية والصحّية الاستثنائية والصعبة” مشددا على أهميّة تعاون كل مؤسسات الدولة على تحقيق ذلك.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING