الشارع المغاربي – النهضة تُكذّب سامي الطاهري وتتوعّد بمقاضاة من يتّهمها بالوقوف وراء موجة الحرائق

النهضة تُكذّب سامي الطاهري وتتوعّد بمقاضاة من يتّهمها بالوقوف وراء موجة الحرائق

قسم الأخبار

6 مايو، 2022

الشارع المغاربي: فنّدت حركة النهضة اتهامها من طرف الامين العام المساعد لاتحاد الشغل سامي الطاهري بالوقوف وراء تسريب وثيقة قالت انها مزوّرة تستهدف الأمين العام نور الدين الطبوبي في اشارة الى نسخة من شيك اماراتي تضمن مبلغ مالي لفائدة الطبوبي تداوله مؤخرا رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وجددت النهضة في بلاغ صادر عنها في ساعة متاخرة من مساء يوم امس الخميس 5 ماي 2022 تاكيدها على “احترامها شخص الامين العام وسُمٌوّها عن هذه الممارسات”التي قالت انها” تستهدف زرع الفتنة بين التونسيين” مشددة على انها تحتفظ بحقها في التتبع القضائي لكل من يفتري عليها.

واشارت الى انها تتابع ما يتم تداوله في بعض صفحات التواصل الاجتماعي من تدوينات وتصريحات وصفتها بالعدائية وقالت انها” تستهدفها بالكذب والافتراء والتشويه.”

ونددت في هذا الاطار بالمتسببين في موجة الحرائق التي انتشرت في عموم البلاد مطالبة السلط بتحمّل مسؤولياتها في فتح تحقيق جدّي وشفاف لكشف المتورطين في هذه الجرائم وحماية الممتلكات العامة والخاصة مجددة عزمها على التتبع القضائي لكل من يتهمها زورا وبهتانا بهذه الجرائم.

ونبهت النهضة الرأي العام الوطني إلى” خطورة خطاب التقسيم والتحريض ودعوات العنف والفوضى وآثارها المدمرة على السلم الأهلي والوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي للبلاد. “

يذكر ان الطاهري كان قد اتهم في تدوينة نشرها يوم 4 ماي الجاري على صفحته بموقع فايسبوك “حركة النهضة وتوابعها” بالوقوف وراء حملات التشويه والمغالطة التي استهدفت الامين العام نور الدين الطبوبي من خلال “تحميل شيك على بياض وتدليسه” داعيا النيابة العمومية الى التحرك .

وكتب الطاهري: “عادت مستنقعات النهضة وتوابعها لخدمة حملات التشويه والمغالطة عبر أذرع الكترونية منها التابعة للمؤسسة المشبوهة “لانستالينغو” ذات الصلات الأجنبية والتي فر صاحبها وهو مطلوب للعدالة والتي صنعت آلاف الصفحات ومنها مئات الصفحات الممولة sponsorisées اختصاصها سب الخصوم وتشويههم. آخر طلعة حملوا من الموقع التالي شيكا على بياض ودلسوه https://www.virtualsplat.com/cheque-format.asp.”

واضاف “من غير المفاجئ أن يتحرك قطيعهم الذي لا يقدر على استعمال العقل وهم يفتقدون لأي حس نقدي وللأسف فيهم جامعيون ومدعو الثقافة وبدؤوا يشاركون الكذبة من الموقع التالي لشيك مزيف https://www.virtualsplat.com/cheque-format.asp …..هم أغبياء لأنهم يجهلون ان الشيكات بالعملة الأجنبية تمر بالضرورة عبر البنك المركزي وهناك لجنة التحاليل المالية التي لا تغيب عنها شاردة أو واردة من الأموال التي تدخل بلادنا رغم عدم اعتماد تقاريرها إلى حد الآن عن الأموال التي تدخل إلى خزائن الأحزاب والجمعيات المشبوهة ومنها النهضة والجمعيات الدائرة في فلكها.”

وتابع “انتم من أولكم في القاع بل لاحدود لقاعكم..لن ننزل لقاعكم لنفبرك شيكات لشيخكم ولأصهاره واعضاده.. على النيابة العمومية فتح بحث في الغرض..سنحاسبكم.. لا بد من فتح ملف الصفحات الموبوءة من هنا وهناك والتي تشتغل بأقذر الاسلحة التشويهية..”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING