الشارع المغاربي – النهضة : حملات مشبوهة تدعو للفوضى وتستهدف البرلمان ورئيسه

النهضة : حملات مشبوهة تدعو للفوضى وتستهدف البرلمان ورئيسه

قسم الأخبار

1 مايو، 2020

الشارع المغاربي: اعرب المكتب التنفيذي لحركة النهضة اليوم الجمعة 1ماي 2020 عن ادانته لبعض الحملات التي وصفها بـ”المشبوهة الداعية للفوضى” والتي قال انها” تستهدف مجلس النواب ورئيسه، وانها تسعى لارباك المسار الديمقراطي واضعاف مؤسسات الدولة في ظل تحديات صحية واقتصادية استثنائية”.
وعبر المكتب في بيان صادر عنه اثر اجتماعه المنعقد اليوم عن بعد برئاسة رئيس الحركة راشد الغنوشي عن “استنكاره لكل التصريحات السياسية والممارسات التي تغذي الخلافات وتضعف مجهود الدولة في السيطرة على الوباء وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي مشددا على ضرورة تجسيد معاني الوحدة الوطنية في جميع المستويات”.
واعرب عن تثمينه لـ”دور الاتحاد العام التونسي للشغل في معاضدة مجهود الدولة ومؤسساتها في هذه الأزمة والدور الوطني الذي تقوم به هذه المنظمة الوطنية وبقية المنظمات الإجتماعية في الدفاع عن حقوق الشغالين، وضمان ما يحقق كرامتهم من حقوقهم المادية والمعنوية في هذه الظروف الصعبة عن طريق الحوار وتغليب المصلحة الوطنية” متقدما بـ”التهنئة للشعب التونسي ولكافة العمال بعيد الشغل مثمنا جهودهم وتضحياتهم عامة ومن أجل التصدي لوباء كورونا وحفظ صحة التونسيين ومصالحهم خاصة”. 
 كما عبر المكتب عن “دعمه لمجهودات الحكومة في السيطرة على الوباء” داعيا اياها الى “مزيد العمل والتخطيط للتخفيف من وقع الازمة خاصة في الجانب الاقتصادي والاجتماعي”.
يشار الى ان صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي أطلقت حملة تدعو رئيس الجمهورية قيس سعيد لجل مجلس نواب الشعب .

 

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING