الشارع المغاربي – النهضة : صدى كبير وايجابي لترشيح مورو .. وعلى كل النهضويين دعمه

النهضة : صدى كبير وايجابي لترشيح مورو .. وعلى كل النهضويين دعمه

15 أغسطس، 2019

الشارع المغاربي – قسم الاخبار :  اعرب المكتب التنفيذي لحركة النهضة اليوم الخميس  15 أوت 2019، عن “اعتزاز الحركة بالاجماع الواسع الذي حظي به قرار ترشيح عبد الفتاح مورو نائب رئيس الحركة ورئيس مجلس نواب الشعب بالنيابة للمنافسة على منصب رئاسة الجمهوريّة “.

وشدد المكتب في بيان صادر عنها اليوم على” الصدى الكبير والايجابي الذي لقيه هذا الترشيح على المستوى الحزبي والوطني نتيجة لما يحظى به عبد الفتاح مورو من تقدير واحترام في مختلف الأوساط الاجتماعية ولما يتمبز به من خصال تستجيب لمتطلبات رجل الدولة الأول الحريص على مقومات الدولة التونسية وبناء المؤسسات وتعزيز المكاسب ورعاية دستور الجمهورية الثانية وانفاذ القانون وفتح افاق المستقبل ولمسيرته الحافلة بالإنجازات الاجتماعية والسياسية والفكرية”.

ودعا” كل مناضلي الحركة وانصارها الى دعم ترشح عبد الفتاح مورو والالتفاف حوله باعتباره قرارا صادرا عن المؤسسات الرسمية للحركة ويعكس رغبة حقيقية لدى شريحة واسعة من التونسيين داخل الحركة وخارجها ومسؤولية وطنية ملقاة على عاتق كل حزب سياسي لدعم التجربة الديمقراطية وتوفير اكبر قدر من الشفافية في إدارة العملية الانتخابية والسياسية”.

من جهة أخرى ثمن المكتب” مثابرة الحكومة والاتحاد العام التونسي للشغل على الجلوس الى طاولة المفاوضات والبحث عن الحلول الوسطى التي تحفظ حقوق الشغالين وتحمي مقدرتهم الشرائية وتراعي التوازنات المالية للدولة”، آملا ان يتوصل الطرفان الى الحلول الملائمة في مختلف القضايا العالقة مما يوفر المناخات المناسبة لانطلاق السنة السياسية الجديدة.

وعبر عن انشغاله بما عرفت مناطق عديدة من البلاد من انقطاع متكرر لمياه الشرب وخصوصا ما تزامن منها مع عيد الأضحى داعيا المسؤولين الى تقديم التوضيحات اللازمة حولها وايلاء هذا الموضوع ما يستحق من اهتمام للحد منه والتخفيف من اثاره الخطيرة على حياة المواطنين.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING