الشارع المغاربي – النهضة : مُشاورات تشكيل الحكومة لا تزال أولية.. وشملت أحزابا ومنظمات

النهضة : مُشاورات تشكيل الحكومة لا تزال أولية.. وشملت أحزابا ومنظمات

قسم الأخبار

17 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي: أعلنت حركة النهضة اليوم الخميس 17 اكتوبر 2019  انها “اجرت عديد الاتصالات الاوليّة مع أحزاب ومنظمات وشخصيات وطنيّة قصد التشاور وتبادل وجهات النظر حول المبادئ والأسس والبرنامج الذي سيقوم عليه التشكيل الحكومي المقبل”.

وعبرت الحركة في بيان صادر عن مكتبها التنفيذي المجتمع امس الاربعاء  عن “شكرها لكل الأطراف السياسيّة والاجتماعيّة التي عبّرت عن استعدادها للتعاون لانجاح المرحلة المقبلة والاستجابة لانتظارات التونسيين والعمل المشترك على المضي في تحقيق أهداف الثورة، وفي مقدمتها الكرامة والتشغيل والتنمية العادلة والمتوازنة ومقاومة الفساد وإنفاذ القانون وضمان الأمن والاستقرار وتأمين العيش الرغيد لعموم الشعب”.

وتوجهت بتهانيها لقيس سعيد “بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية للمدة الرئاسية القادمة 2019-2024 وعلى الثقة الكبيرة التي حازها من الشعب التونسي متمنية له التوفيق في أداء مهامه الجسيمة بما يعزز التضامن الوطني وحماية السيادة الوطنية وإرساء دعائم الجمهوريّة الثانيّة”.

وثمنت “الدور الهام الذي لعبه الاتحاد العام التونسي للشغل في إنجاح الاستحقاقات الانتخابية الرئاسية والتشريعيّة وما يبذل من جهود  لضمان مناخ اجتماعي مستقر والمحافظة على المقدرة الشرائية”.

وجددّت رفضها “للاعتداءات التي استهدفت بعض الإعلاميين اثناء تغطية الاحتفالات التي أعقبت الإعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية” مدينة “كل خطابات الكراهيّة والعنصرية التي دأبت عليها بعض المواقع  والقنوات في خرق واضح لكل متطلبات العمل الإعلامي النزيه والمسؤول”.

 

 

 

 

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING