الشارع المغاربي – النيفر: نادية عكاشة تتعرض لهرسلة هدفها التهجم على رئيس الجمهورية

النيفر: نادية عكاشة تتعرض لهرسلة هدفها التهجم على رئيس الجمهورية

قسم الأخبار

2 سبتمبر، 2020

الشارع المغاربي: اعتبرت رشيدة النيفر المكلفة بالاعلام برئاسة الجمهورية اليوم الاربعاء 2 سبتمر 2020 ان الهدف من وراء الهرسلة والهجوم اللذين قالت ان  مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة تتعرض اليهما هجوم على رئيس الجمهورية. 

وأكدت النيفر في مداخلة لها اليوم على اذاعة “موزاييك” ان ما يردد بعض النواب وتتناقله الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي قالت ان أغلبها صفحات ممولة من الخارج يُمثل هجوما على ديوان رئيس الجمهورية من خلال هرسلة مديرة الديوان نادية عكاشة معتبرة ذلك هجوما على رئيس الجمهورية.

وابرزت ان الديوان الرئاسي يضم العديد من الكفاءات في مختلف المجالات الديبلوماسية والاقتصادية والاجتماعية ذات العلاقة بمجلس النواب وبالمجتمع المدني مشيرة الى ان ثلث هذا الفريق يتكون  تقريبا من النساء مؤكدة ان ذلك اختيار من رئيس الجمهورية وان هذا الاختيار ليس فقط عدديا وانما ايضا نوعيا مذكرة بان لنادية عكاشة رتبة وزيرة ورئيسة الديوان.

واضافت النيفر ان مرد كل تلك الحملات والتشكيك ان فريق الديوان الرئاسي منسجم ومتضامن واختار العمل في صمت فضلا على عدم وجود ناطق رسمي مؤكدة ان ذلك يفتح الباب للعديد من التأويلات والادعاءات من قبل البعض ادراكا منهم بانه لا يوجد من سيرد عليهم.

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING