الشارع المغاربي – الوردية: قتيلان و10 جرحى في اصطدام شاحنة ثقيلة بسيارتين ومقهى في "بلفو"

الوردية: قتيلان و10 جرحى في اصطدام شاحنة ثقيلة بسيارتين ومقهى في “بلفو”

قسم الأخبار

18 يوليو، 2024

الشارع المغاربي: اكد منير الريابي المدير الجهوي للحماية المدنية بتونس اليوم الخميس 18 جويلية 2024 هلاك شخصين وجرح ما لا يقل عن 10 اشخاص في حادث اصطدام شاحنة ثقيلة بسيارتين ثم بواجهة مقهى كائن بشارع “بلفو” من معتمدية الوردية حوالي منتصف ليلة امس .

واوضح الريابي في مداخلة على “الاذاعة الوطنية” ان صورة الحادث تتمثل في ان الشاحنة الثقيلة اصطدمت في مرحلة اولى بسيارتين ثم اتجهت في مرحلة ثانية الى بهو مقهى كائن على مقربة من بلدية الوردية مؤكدا انه نتج عن الحادث تسجيل قتيلين على عين المكان وما لا يقل عن 10 جرحى قال ان اصاباتهم متفاوتة الخطورة.

واكد انه تم تسخير كل الامكانات وتوجيه طواقم طبية الى مكان الحادث وما لا يقل عن 6 سيارات اسعاف اضافة الى سيارات نجدة بالطريق.

وافاد بانه تم نقل المصابين بعد تقديم الاسعافات الاولية لهم الى عدد من المستشفيات بالعاصمة حسب نوعية الاصابة مبرزا ان اعمار القتيلين تتراوح بين 22 و30 سنة وان اعمار المصابين تتراوح بين 17 و50 سنة.

ولفت الرياني الى انه حصل اثر الحادث تجمهر عدد من المواطنين وحالات هلع باعتبار ان المصابين وكذلك سائق الشاحنة من نفس الحي مبينا انه نتج عن ذلك ما لا يقل عن 7 حالات اغماء في صفوف بعض اهالي واقارب المصابين مؤكدا نقلهم الى المستشفى لتلقي الاسعافات.

وحول اسباب الحادث اوضح ان الثابت ان الشاحنة كانت تسير بسرعة مفرطة مؤكدا ان السلطات الامنية تعهدت بالبحث لتحديد ملابسات وظروف الحادث.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING