الشارع المغاربي – اليعقوبي: جلسة يوم أمس لم تُسفر عن أي اتفاق واليوم هيئة ادارية لمناقشة اقتراحات الوزارة

اليعقوبي: جلسة يوم أمس لم تُسفر عن أي اتفاق واليوم هيئة ادارية لمناقشة اقتراحات الوزارة

قسم الأخبار

23 فبراير، 2023

الشارع المغاربي: اكد لسعد اليعقوبي كاتب عام جامعة التعليم الثانوي اليوم الخميس 23 فيفري 2023 ان جلسة يوم امس مع وزارة التربية بحضور الوزير محمد علي البوغديري وممثلين عن الحكومة ووزارة المالية لم تسفر عن اي اتفاق محذرا الوزارة من مغبة فتح مفاوضات فارغة من المحتوى.

وافاد اليعقوبي في مداخلة على اذاعة “الجوهرة اف ام ” بانه ستتم اليوم مناقشة الاقتراحات الجديدة التي تقدمت بها سلطة الاشراف خلال الهيئة الادارية التي انطلقت اشغالها صباح اليوم بالحمامات مؤكدا انها لن تكون الا صدى للمطالب التي تمت بلورتها بقاعات الاساتذة وانها ستقرر البقاء في حالة انعقاد ام لا.

وكشف ان جلسة ثالثة ستجمعهم الاربعاء المقبل بسلطة الاشراف لمواصلة التفاوض بعد جلسة يوم امس واخرى انعقدت يوم 15 فيفري الجاري.  

وذكّر بان الهيئة الادارية كانت قد اتخذت قرار مواصلة حجب اعداد الثلاثي الأول وكذلك الثلاثي الثاني وبانه سيتم اتخاذ القرارات المناسبة التي تستجيب لممثلي الجهات بما فيها المضي قدما في مقاطعة الامتحانات اذا لم تتم الاستجابة لمطالب الاساتذة.
وشدد على ضرورة تحمل الوزارة مسؤوليتها محذرا اياها من مغبة فتح مفاوضات فارغة من المحتوى مؤكدا ان ذلك لن يحل الاشكال ولن يؤدي الى اية نتيجة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING