الشارع المغاربي – انطلاق استغلال حقل نوّارة: مُوسي تُكذّب الشاهد

انطلاق استغلال حقل نوّارة: مُوسي تُكذّب الشاهد

قسم الأخبار

5 فبراير، 2020

الشارع المغاربي: كذّبت رئيسة الحزب الدستوري الحر ورئيسة لجنة الصناعة والطاقة والثروات الطبيعية والبنية الأساسية والبيئة بمجلس نواب الشعب عبير موسي اليوم الاربعاء 5 فيفري 2020 خبر إعطاء رئيس حكومة تصريف الاعمال يوسف الشاهد اشارة انطلاق استغلال حقل نوارة للغاز الطبيعي الذي أعلنت عنه رئاسة الحكومة.

وأستغربت موسي في نقطة إعلامية اليوم مما أعلنت عنه الصفحة الرسمية لرئاسة الحكومة قائلة”نستغرب هذا التصريح … التقرير الذي أعدته لجنة الصناعة والطاقة يشير الى ان حقل نوارة لم يدخل بعد حيّز الاستغلال”مضيفة ان” الروزنامة التي أمد بها اطارات الشركة والمشرفون على هذا البرنامج لجنة الطاقة تؤكد ان ما تم اليوم هو مجرد انطلاق التجارب الفنية وليس استغلالا لان مشروع بهذه الضخامة لا بد أن يمر بطور التجارب ثم الانطلاق في الاستغلال” .

وأضافت موسي أنه “إذا اثبتت التجارب الفنية سلامة التجهيزات والتقنيات فإن حقل نوارة سيدخل حيز الاستغلال بداية من 10 مارس القادم”.

يشار الى ان الصفحة الرسمية لرئاسة الحكومة بـ”فايسبوك” كانت قد نشرت اليوم الاربعاء مقطع فيديو يُظهر  يوسف الشاهد  وهو “يعطي اشارة انطلاق استغلال حقل نوارة بتطاوين”.

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING