الشارع المغاربي – ايطاليا/ الطبّ الشرعيّ كشف كذبه: تونسي يُراوغ رجال الشرطة ..ويفرض على القُضاة حمل أقنعة واقية !

ايطاليا/ الطبّ الشرعيّ كشف كذبه: تونسي يُراوغ رجال الشرطة ..ويفرض على القُضاة حمل أقنعة واقية !

7 يناير، 2018

الشارع المغاربي- انتظار ميهوب: أدانت محكمة بيرغامو الايطالية تونسيا يبلغ من العمر 27 عاما بتهمة الاعتداء على أعوان الأمن ومقاومتهم والاعتداء بالعنف والتجارة غير القانونية وحكمت عليه بالسجن لمدّة سنة و4 أشهر نافذة .

وتفيد وقائع القضية حسب ما جاء في موقع صحيفة giornale di treviglio الايطالية ان خصومة نشبت بين تونسي مقيم بمدينة تريفيغليو الايطالية وواحد من أبناء حيه يوم 2 ديسمبر الماضي تطوّرت حدّ التشابك بالأيدي مما تطلّب استدعاء رجال الأمن لوقف هذا التشابك .

وأضافت الصحيفة أن المتهم اعتدى على أعوان الأمن الثلاثة مسبّبا لهم جروحا متفاوتة الخطورة ثم عمد إلى لمس جروحهم بيديه الملطختين بدمائه، نتيجة العراك، ليعلمهم اثر ذلك بأنه مصاب بداء السلّ وأنه نقل لهم العدوى.

وأشارت إلى أن القاضي بالمحكمة المذكورة أمر بحبس التونسي في زنزانة انفرادية  كإجراء احتياطي الى حين اجراء التحاليل اللازمة له وللاعوان الذين ادعى أنهم أصيبوا بنفس دائه، مبينة أن الطب الشرعي أثبت سلامته من داء السلّ وأن التحقيقات معه كشفت ادعاءه ذلك لبث الرعب في نفوس اعوان الأمن مخافة كشف تجارته غير القانونية.

ولاحظت أن الأطباء مكّنوا الأعوان المصابين من راحة بـ 10 أيام جراء الاصابات التي لحقتهم لافتة إلى أن جلسة المحاكمة الأولى، التي يتم فيها عادة الاستماع إلى أقوال المتهم، حضرها القضاة وهم حاملين أقنعة واقية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING