الشارع المغاربي – ايقاف المترشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمال

ايقاف المترشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمال

قسم الأخبار

2 سبتمبر، 2024

الشارع المغاربي: اكد المحامي فوزي جاب الله عضو هيئة الدفاع عن المترشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمال اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2024 ان فرقة امنية تولت صباح اليوم ايقاف منوبه بمنزله واقتياده الى مركز الحرس الوطني بطبربة من ولاية منوبة.

ونقلت اذاعة “الديوان اف ام” عن المحامي توضيحه ان ذلك جاء على خلفية قضية افتعال تزكيات.

يشار الى ان المجلس الجناحي الصيفي بالمحكمة الابتدائية تونس 2 كان قد قرر يوم الخميس الماضي تأخير النظر في القضية الخاصة بالعياشي زمال وأمينة مال حزبه المتعلقة بشبهات افتعال تزكيات للانتخابات الرئاسية الى يوم 19 سبتمبر الجاري.

 وكان المحامي فوزي جاب الله قد اكد حينها لوكالة تونس افريقيا للانباء ان المجلس الجناحي قرر الإفراج عن سوار البرقاوي امينة مال حركة ”عازمون ” والتي كان قد تم إيقافها قبل نحو أسبوع على ذمة القضية.

واضاف أن المجلس الجناحي ” اتخذ تدابير احترازية في حق البرقاوي ” تتمثل في إخضاعها لمراقبة ادارية ومنعها من مغادرة الدائرة الترابية مرجع نظر المحكمة الابتدائية تونس 2.

وزمال من ضمن 3 مترشحين اعلنت هيئة الانتخابات عن قبول ترشحاتهم بصفة اولوية قبل ان تقر المحكمة الادارية قبول طعن 3 مترشحين اخرين واعادتهم بالتالي للسباق الانتخابي المقرر ليوم 6 اكتوبر المقبل.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING