الشارع المغاربي – ايقاف غازي الشواشي ورضا بلحاج وبطاقات ايداع بالسجن في حق عصام الشابي وكمال اللطيف وعبد الحميد الجلاصي وخيام التركي

ايقاف غازي الشواشي ورضا بلحاج وبطاقات ايداع بالسجن في حق عصام الشابي وكمال اللطيف وعبد الحميد الجلاصي وخيام التركي

قسم الأخبار

25 فبراير، 2023

الشارع المغاربي: كشفت المحامية ايناس حراث فجر اليوم السبت 25 فيفري 2023 انه تم ايقاف المحاميين والناشطين السياسيين غازي الشواشي ورضا بلحاج.

واكدت المحامية في تدوينة نشرتها على صفحتها بموقع فايسبوك ايقاف الشواشي نقلا عن ابنه الياس الشواشي.

وكتبت حراث في تدوينة “منتهى العبث هو أن تمضي ليلة كاملة في القطب القضائي لمكافحة الارهاب في انتظار دورك للترافع في ملف القهوة…وفي الأثناء يتم اعتقال زميليك المحالين في حالة سراح والاحتفاظ من جديد دون مبرر واضح بقاض في حالة سيئة سرّح حديثا من احتفاظ غير مبرر و تم ايواؤه وجوبيا في الرازي دون سبب واضح (في اشارة الى البشير العكرمي) وإصدار بطاقة إيداع عن تحقيق في قطب مكافحة الارهاب في حق سياسي مارس نشاطات سياسية بحتة (في اشارة الى خيام التركي)”.

واضافت”…وبطاقة إيداع من تحقيق بمحكمة تونس في حق الكاتب العام لنقابة العدلية (حطاب بن عثمان) بعد أن تم تسربحه حديثا من تحقيق بقطب مكافحة الارهاب مما جعل الرئيس المنقلب يستهدفه رأسا بخطاب كله كيمياوي. وعليك تحمل كل هذا دون قهوة.”

واكدت المحامية من جهة اخرى ان قاضي التحقيق اصدر بطاقة ايداع بالسجن في حق عصام الشابي امين عام الحزب الجمهوري وايضا رجل الاعمال كمال اللطيف وعبد الحميد الجلاصي وقبلهم خيام التركي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING