الشارع المغاربي – ايقاف مواطن وثق شبهة ارشاء أمنيين

ايقاف مواطن وثق شبهة ارشاء أمنيين

قسم الأخبار

20 نوفمبر، 2019

الشارع المغاربي :  قدمت وزارة الداخلية اليوم الاربعاء 20 نوفمبر 2019 روايتها لحادثة ايقاف مواطن قام بتصوير عوني امن اثناء قيامهما بعملهما وهي حادثة جدت قبل يومين براس الجبل التابعة لولاية بنزرت .

وافادت الوزارة في بلاغ صادر عنها اليوم نشرته بصفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك ” بانه اثناء قيام الوحدات الأمنية بحملة امنية مدعمة بجهة العالية تولى عونا دورية لشرطة النجدة ايقاف دراجة نارية لاجراء رقابة ترتيبية عادية وبأنهما فوجئا بشخص غير معني بالموضوع يقوم بتصويرهما وتوجه نحوهما باعتداءات لفظية وبانه قام بالاعتداء المادي على احدهما.

واضافت ان ذلك خلق حالة من الفوضى وسهل عملية هروب صاحب الدراجة النارية وأجبر أعوان الدورية على الانسحاب للحيلولة دون تفاقم الوضع وأنه تم نقل الامني الذي قالت انه تعرض للعنف الى المستشفى الجهوي .

واوضحت الوزارة انه على اثر فتح بحث على مستوى فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني براس الجبل تم الاستماع الى المعتدي الذي قالت انه تم التعرف عليه بناء على الاوصاف التي ادلى بها عونا الامن وانه اعترف بتوثيقه لعملية ايقاف الدراجة النارية لاشتباهه في ان يكون عونا الامن قد اخليا سبيل صاحبها مقابل تمكينهما من رشوة.

واكدت الوزارة انه تم الاحتفاظ بهذا المواطن بعد اذن النيابة العمومية من أجل “هضم جانب موظف عمومي والاعتداء عليه بالعنف أثناء مباشرته لوظيفه”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING