الشارع المغاربي – باردو: الإفراج عن مُواطن اقتحم البلدية وهدّد رئيستها بالقتل !

باردو: الإفراج عن مُواطن اقتحم البلدية وهدّد رئيستها بالقتل !

15 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي – دنيا الزغيدي : كشفت رئيسة بلدية باردو زينب بن حسين، اليوم السبت 15 سبتمبر 2018، أنّها تعرّضت عشية يوم أمس الجمعة إلى اعتداء وتهديد بالقتل من قبل مواطن قالت إنّه اقتحم مقر البلدية أثناء اجتماع اللجان وتهجّم عليها قائلا “انتوما بديتو الحرب وأنا توّة باش نسفرلك بروحك”.

واستنكرت بن حسين في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم “بشدّة” إطلاق سراح المعتدي عليها بعد أخذ إفادته، مؤكدة أنها ستتتبّعه قضائيا وأنها ستوكّل محاميا لتقديم شكاية في الغرض بعد غد الإثنين بتهمة “الاعتداء على موظف أثناء أداء واجبه” مضيفة “ثقتي كاملة في القضاء لإنصافي”.

واتهمت رئيسة البلدية أحزابا -لم تُسمّها- بالوقوف وراء ما أسمته “ممارسات تهديد وهرسلة مُستمرّة”، مشددة على أنّه من أولويات البلدية فتح ملفات الفساد وعلى أنّ مثل هذه التهديدات لن تثنيها عن مواصلة مكافحة هذه الآفة، معتبرة أن مثل هؤلاء “أعداء النجاح”.

وأكّدت أنها تتعرض وكافة أعضاء بلديتها إلى “الهرسلة والتهديد منذ تنصيبها”، لافتة إلى أنه تمّ خلع مكتب رئاسة البلدية والاستيلاء على محتوياته أسبوعا بعد تنصيبها إلى جانب تسجيل عدّة حوادث تشويش على جلسات المجلس البلدي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING