الشارع المغاربي – بتفويضهم الحزب: وزراء نداء تونس يلتزمون بالاستقالة من الحكومة

بتفويضهم الحزب: وزراء نداء تونس يلتزمون بالاستقالة من الحكومة

قسم الأخبار

3 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي- منى الدندان: أسفر اجتماع حزب حركة نداء تونس المنعقد اليوم الاثنين 3 سبتمبر عن تفويض اعضاء الحكومة الندائيين من وزراء وكتّاب دولة الحزب لاتخاذ القرار المناسب بخصوص تقديم استقالتهم من عدمه من الحكومة، حسب ما أكد لـ”الشارع المغاربي” مصدر موثوق.

ولفت المصدر الى ان كل اعضاء الحكومة الندائيين ممن شاركوا في اجتماع اليوم وممن لم يشاركوا قدموا تفويضا لقيادة نداء تونس بخصوص قرار استقالتهم من الحكومة، وان ذلك سيكون مضمّنا في بيان رسمي بما يعني الالتزام بالاستقالة من مناصبهم في صورة طُلب منهم ذلك.

وشارك في اجتماع اليوم 4 وزراء هم وزيرة السياحة سلمى اللومي ووزير التربية حاتم بن سالم ووزيرة الرياضة والشباب ماجدولين الشارني ووزير الصناعة والمؤسسات الصغرى سليم الفرياني و3 كتّاب دولة.

ووفق مصادر من الحزب، فان الوزراء المتغيبين عن الاجتماع أكدوا ان التزامات حالت دون حضورهم ومنهم وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي ووزير النقل رضوان عيارة ووزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين ووزير المالية رضا شلغوم.

وشارك في الاجتماع من قيادة الحزب، المدير التنفيذي حافظ قائد السبسي والمستشار بالرئاسة نور الدين بن تيشة ومنسق الحركة بالخارح رؤوف الخماسي والقيادي العائد حديثا رضا بلحاج ورئيس الكتلة سفيان طوبال.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING