الشارع المغاربي – بدعوة من اتحاد الشغل : منظمات وطنية وجمعيات تجتمع اليوم

بدعوة من اتحاد الشغل : منظمات وطنية وجمعيات تجتمع اليوم

قسم الأخبار

9 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: من المنتظر ان ينعقد مساء اليوم الاربعاء 9 ديسمبر 2020 اجتماعا لمكونات المجتمع المدني باحد نزل العاصمة للنظر في ما تشهد الساحة السياسية من تطورات.

ومن المنتظر ان يشارك في الاجتماع منظمات وطنية وجمعيات على غرار منظمة الاعراف وعماد المحامين ورابطة حقوق الانسان ونقابة الصحفيين وجمعية السناء الديمقراطيات.

وكان اتحاد الشغل قد طرح مبادرة وجهها الى رئيس الجمهورية قيس سعيد تتضمن حوارا وطنيا يفضي الى توافقات من أجل انقاذ البلاد وتكليف 5 شخصيات وطنية مستلقة ضمن لجنة حكماء لادارة الحوار بتنسيق مع رئاسة الجمهورية.

من جهته كشف ائتلاف صمود انه سيشارك اليوم في لقاء تنسيقي مع عدد من المنظمات الوطنية والجمعيات للإعداد لتحركات شعبية من اجل إخراج ما اسماها بمنظومة الإرهاب من البرلمان .

كما ان الامين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي اشار صباح اليوم خلال مداخلة له على اذاعة “شمس اف ام” ان مقر الاتحاد العام التونسي للشغل سيحتضن اليوم اجتماعا قال انه سيضم كل منظمات المجتمع المدني وانه سيتم توجيه رسالة مفادها ان البلاد بصدد الضياع اذا بقي الجميع في وضع المتفرج وان هناك حالة احباط عام يعيشها التونسيون اليوم وان المسؤولية جماعية لاعادة الامورالى نصابها بالوحدة وبرفع شعارات واضحة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING