الشارع المغاربي – بسبب كورونا: تعليق الزيارات المباشرة في السجون وتقليص عدد الأقفاف

بسبب كورونا: تعليق الزيارات المباشرة في السجون وتقليص عدد الأقفاف

قسم الأخبار

12 مارس، 2020

الشارع المغاربي: اكد المستشار العام والناطق الرسمي باسم الادارة العامة للسجون والاصلاح سفيان مزغيش اليوم الخميس 12 مارس 2020 عدم تسجيل اية حالة اشتباه في اصابة بفيروس كورونا لا في صفوف المودعين بالسجون ولا ضمن الاعوان والاطارات.

وذكر في مداخلة على اذاعة “الجوهرة اف ام” ان الادارة العامة للسجون والاصلاح اتخذت العديد من الاجراءات للتوقي من فيروس كورونا وانها وفرت كميات كبيرة من وسائل النظافة وحفظ الصحة وجهزت مختلف الوحدات السجنية بالآت قيس الحرارة عن بعد وتطهير وتعقيم جميع الفضاءات بما في ذلك وسائل النقل وتكثيف حملات التثقيف الصحي عبر المعلقات وغيرها فضلا على تخصيص فضاءات للعزل الصحي.

واشار الى ان كل الوحدات السجنية بمختلف مناطق الجمهورية في تنسيق مستمر مع المندوبيات الجهوية للصحة التي ترجع لها بالنظر وانه سيتم اعتماد نفس البروتوكول الصحي عند الاقتضاء.

وأضاف انه من ضمن الاجراءات كذلك تعليق الزيارات المباشرة للمساجين بصفة مؤقتة والاقتصار على زيارة واحدة عادية بالحاجز في الاسبوع وانه تم ايضا التقليص في عدد الاقفاف للمساجين واتخاذ الاحتياطات اللازمة في التعامل معها عبر ارتداء القفازات وتوفير وسائل التطهير والتعقيم وحفظ الصحة بكل الاماكن.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING